أفضل 5 أنشطة في قصر الباي بوهران الجزائر

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تعد مدينة وهران إحدى أجمل المدن في العالم، ومن أهم معالمها قصر الباي الذي يعد معلماً ومزاراً سياحياً وثقافياً يتوافد إليه الكثير من المسافرون، ويعتبر من افضل معالم السياحة في وهران .

عندما يقع نظرك على قصر الباي سوف تعلم في الحال لماذا يعد هذا المكان واحدا من افضل الكنوز الثقافية و المعالم السياحيه في وهران . القصر يتميز بتصميمه المعماري المكوّن من الفسيفساء إضافة إلى الزخارف التاريخية.

Palace-of-the-Pyramids-of-Oran2.jpg


أفضل الانشطة في قصر الباي بوهران • استمتع عند دخولك إلى القصر بمشاهدة بوابته القديمة الموجود على جانبيها عدة منازل قديمة كانت مسكونة من قبل حراس القصر.

• يمكنك أن تأخذ جولة استكشافية فسيحة داخل قصر الباي لمشاهدة مجموعة من الفسيفساء البيضاء والخضراء والزخارف التي تزين جدرانه التي تجعله مميزاً.

Palace-of-the-Pyramids-of-Oran1.jpg


• التمتع بمشاهدة حديقة القصر الرائعة المليئة بأفضل أنواع الأشجار والأزهار تتوسطها نافورة ومما يزيد من جمال الحديقة الأقواس الموجودة على يمينها وشمالها.

• بإمكانك التجول في غرف القصر ومشاهدة الديوان حيث تجد عند دخولك إليه العديد من الأقواس المرتكزة على أعمدة من الرخام الأبيض خالي من الزخرفة إضافة لوجود باب كبير يتميز بطرازه الأندلسي الإسلامي .

• يمكنك القيام بجولة بالقرب من القصر ومشاهدة العديد من المعالم التاريخية والأثرية الموجودة بالقرب منه مثل مسجد الباشا كما وتستطيع التمتع بمشاهدة هيكل فندق شاطوناف الذي لا يزال شامخا إلى الآن.

فنادق مدينة الجزائر القريبة من قصر الباي فندق فرونت دي مير اوران من أفضل فنادق وهران 4 نجوم يبعد عن قصر الباي بوهران اقل من 10 دقائق بالسيارة.

ملخص تقييمات الزّوار العرب

حاز هذا الفندق على إعجاب أغلب من زاره وانتقده البعض بسبب قلة مواقف السيارات في أوقات المساء.

فندق اكرام وهران من أفضل فنادق وهران 3 نجوم ويبعد عن قصر الباي بوهران عشر دقائق سيراً على الأقدام.

ملخص تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كل من الموقع، النظافة، العاملين.

موقع قصر الباي بوهران على الخريطة


مقالات قد تهمك ايضاً في وهران: أفضل 3 من فنادق وهران الموصّى بها أفضل 5 مطاعم في وهران مجرّبة  
 
أعلى