أفضل 6 من فنادق ميونخ للعائلات الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
توجد مدينة ميونخ على ضفاف نهر إيزار وتعتبر من أهم مدن السياحة في المانيا ، تشتهر بأجمل المناظر الساحرة وأفضل المعالم السياحية، فهي قلب ألمانيا النابض ومن أجمل المدن العالمية، وقضاء عطلة عائلية في ميونيخ من أجمل الهدايا التي قد تقدمها لعائلتك، لذلك جمعنا لك باقة من أفضل فنادق ميونخ للعائلات في هذا الموضوع.

أفضل فنادق ميونخ للعائلات اذا ما اخترت الحجز مع اسرتك في فنادق ميونخ ، سوف نساعدك من خلال هذه الأسطر على اختيار أفضل فنادق ميونخ للعائلات استناداً على تقييمات المسافرون العرب.

اجمل فنادق المانيا ميونخ 5 نجوم
فندق روكو فورت ذا شارلز احد أفضل فنادق ميونخ للعائلات ويتميز بإطلالته المميزة على حديقة النباتات القديمة وبخدماته الصحية الفريدة.

ويعتبر كنقطة مركزية وسط أهم متاحف وحدائق المدينة، كما أنه لا يبعد سوى بمسافة 500 متر عن محطة ميونخ المركزية ولا تفصله سوى خطوات سيرا على الأقدام عن كل من محطات الميترو الثلاث في ميونخ.

ملخص تقييمات الزوار العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، العاملين، الراحة، المرافق والخدمات.

munich-hotels-2.jpg


أفضل فنادق ميونخ للعائلات 4 نجوم
فندق توربراو على بعد مسافة بعد 100 متر من محطة قطار Isartor S-Bahn التي توفر اتصالا سريعا بمطار ميونيخ الدولي، وتقع ساحة ماريينبلاتز على بعد 50 متر من الفندق.

 يمكن الوصول إلى المتحف الألماني والحديقة الإنجليزية سيرا على الأقدام ويعتبر من أفضل فنادق في ميونخ للعائلات .

ملخص تقييمات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم ممتاز بالنسبة للموقع ،المرافق، العاملين، الراحة والنظافة.

munich-hotels-5.jpg


يتميز فندق ليوناردو رويال بخدماته الاستثنائية وبموقع رائع قرب منتزه أولامبيك بارك ويبعد 6 كم من مركز تسوق ريم أركادن – مول.

ملخص تقييمات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم رائع بالنسبة للموقع ،المرافق، العاملين، الراحة والنظافة.

اشتكى بعض الزوار من ضيق الغرف.

munich-hotels-6.jpg

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ : أفضل 17 فندق في ميونخ المانيا أفضل 9 شقق فندقية في ميونخ المانيا أفضل 6 اماكن سياحية في ميونخ المانيا أفضل 4 مطاعم حلال في ميونخ المانيا أفضل 4 من اماكن التبضع في ميونخ المانيا اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح  
 
أعلى