أفضل 5 أنشطة في بحيرة ثون انترلاكن سويسرا

سامح

سامح

:: أدارة المنتدي ::
8 يناير 2011
12,083
77
48
   
بحيرة ثون انترلاكن ، إحدى أهم البحيرات الموجودة في سويسرا، توجد على مقربة من جبال الالب السويسرية بالجهة الشمالية من المدينة.

ترجع تسميتها إلى مدينة ثون المتواجده على شمالها، وتمتد البحيرة لما يزيد عن 17.5 كيلو متر بعرض 3.5 كيلو متر شاغلة مساحة تفوق ثمانية وأربعين كيلو متر مربع بعمق يصل إلى 217 متر.

يغذيها نهر الآر المار خلال بحيرة برينز والتي كانت بحيرة ثون جزءًا منها حتى العصر الجليدي الأخير.

تعتبر بحيرة ثون من أشهر المعالم السياحيه في انترلاكن ، حيث يفد إليها مئات آلاف السياح سنويًا؛ للإستمتاع بالجلوس على الشاطيء والقيام بالعديد من الأنشطة التي نذكر بعضها فيما يلي.

thun-lake-interlaken.jpg


أفضل الأنشطة في بحيرة ثون انترلاكن • يمكن الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالنظر إلى البحيرة أو ما يحيطها من مناظر مبهجة لقمم جبال الأيغر والمونش واليونفرو.

• التنزه داخل القلاع التاريخية الموجودة بالجوار مثل قلعة اوبرهوفن انترلاكن التي تحيطها الحدائق وتضم متحفًا يعرض قطعًا تعود للقرن السادس عشر.

thun-lake-interlaken-6.jpg


• ركوب السفن الصالونية والذهاب في جولة داخل البحيرة والاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق المنعش وصولاً إلى بلدة انترلاكن.

thun-lake-interlaken-7.jpg


• الإنطلاق بأحد القوارب الصغيرة في رحلة صيد ممتعة، فعلى عكس شقيقتها بحيرة برينز تحتوي علي بحيرة ثون انترلاكن مئات الأطنان من الأسماك التي يصُطاد منها 53 طن سنويًا.

thun-lake-interlaken-4.jpg


• الذهاب في رحلة برية على شاطيء البحيرة للوصول إلى الكهوف الكرستالية والشلالات المذهلة أو التجول في القرى المجاورة كقرية نيسين.

thun-lake-interlaken-1-1.jpg


فنادق قريبة من بحيرة ثون انترلاكن فندق آيشيبارك فئة 4 نجوم، من أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة فهو يمتلك إطلالات بانورامية عليها ويطل أيضًا على جبال الألب السويسرية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل فندق آيشيبارك على عدة تقييمات إيجابية حول الموقع، فريق العمل والغرف التي وصُفت بالنظيفة والرائعة.

فندق شتراند سيبليك فئة 3 نجوم، من أفضل فنادق سويسرا أقرب الفنادق إلى بحيرة ثون انترلاكن فهو يطل عليها مباشرة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

نال الفندق عدة آراء إيجابية بواسطة النزلاء العرب حول الموقع الفريد جدًا، فريق العمل المتعاون والطعام.

موقع بحيرة ثون انترلاكن


مقالات قد تهمك ايضاً في انترلاكن : أفضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها أفضل 4 شقق فندقية في انترلاكن أفضل 7 اماكن سياحية في انترلاكن أفضل 4 مطاعم حلال في انترلاكن أفضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن أفضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن  
 

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل أضافه تعليق

انشئ حساب

إنشاء حساب في المسافرون العرب . سهل جدا ومفيدا لك !

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ سجل الدخول من هنا.

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)