أفضل 5 من فنادق باريس لشهر العسل الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
مدينة باريس تلك المدينة المذهلة التي تمتلك كل مقومات الجمال والرفاهية، فتضم معالم سياحية في فرنسا مذهلة يأتي لزيارتها المسافرون من جميع بلدان العالم، وأماكن أثرية رائعة، كما تحتوي علي المدينة أرقى الفنادق بأجمل التصميمات وأفضل الخدمات.

فنادق باريس لشهر العسل تتميز باريس بفنادق رائعة ومناسبة لأمضاء شهر العسل، لما تتمتع به من مواقع مذهلة وإطلالات خلابة كما تقدم خدمات فريدة لتوفير الراحة والرفاهية للزائرين، سنتعرف على أفضل فنادق في باريس لشهر العسل استنادًا لآراء بعض المسافرون العرب وتقييماتهم.

فنادق باريس لشهر العسل 5 نجوم
بقلب باريس يقع فندق لو سينك كودست الذي يعد من أفضل فنادق باريس لشهر العسل ، يتميز بتصميم رائع وبإطلالات مبهجة على برج إيفل من خلال شرفات الغرف والأجنحة التي تحتوي علي منطقة جلوس مريحة، وكمبيوتر، كما تتميز بديكور عصري أنيق.

يقع الفندق على بعد مسافة 1.1 كم من برج إيفل، كما يبعد عن متحف اللوفر مسافة 2.2 كم.

ملخص تقييمات بعض المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، العاملين، النظافة، وتقييمات مذهلة من حيث الراحة، والمرافق.

Paris-Honeymoon-Hotels-Copy.jpg


أفضل فنادق باريس لشهر العسل 4 نجوم
يعد من أفخم و أفضل فنادق باريس لشهر العسل ، حيث يقع فندق بي مونمارتري في حي مونمارتري النابض بالحياة في باريس، ومن أكثر المناطق المفضلة لدى الضيوف، حيث يبعد عن متحف اللوفر مسافة 2.7 كم، كما يبعد عن كاتدرائية نوتردام مسافة 3.8 كم.

ملخص تقييمات بعض المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث العاملين، النظافة، الموقع، المرافق، والراحة.

Paris-Honeymoon-Hotels4-Copy.jpg


فايس فيرسا ذلك الفندق العصري الأنيق، الذي يتميز بغرف إقامة ذات ديكور مبهج وجدران مزينة بورق حائط تكسوها الفراشات، كما يضم الفندق محلات هدايا، مصعد، كما يقدم العديد من الخدمات المميزة منها مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بعد مسافة 0.6 كم مركز مؤتمرات بورت دي فرساي ويبعد عن شارع الشانزليزية مسافة 4 كم.

ملخص تقييمات بعض المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث العاملين، الراحة، النظافة، الموقع، والمرافق.

كما حصل على الفندق استحسان الأزواج وأحبوا موقعه.

Paris-Honeymoon-Hotels2-Copy.jpg


أفضل فنادق باريس لشهر العسل 3 نجوم
ستنعم بالراحة والسحر في هذا الفندق الذى يقع على بعد 1.7 كم من قوس النصر وشارع الشانزليزيه الشهير، ويعد من أجمل وافضل فنادق باريس لشهر العسل، كما يتميز بتصميم فني على الطراز الكلاسيكي.

يحتوي الفندق على مقهي، تراس، ويقدم خدمات رائعة مثل خدمة تسجيل سريع للوصول والمغادرة، وغيرها العديد، كما يضم الفندق الغرف والأجنحة المكيفة بتصميم على قدر عالي من الذوق وتتميز بأنها عازلة للصوت.

ملخص تقييمات بعض المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جدية جدًا من حيث العاملين، الموقع، النظافة، المرافق والراحة.

Paris-Honeymoon-Hotels1-Copy.jpg


يتميز فندق إيتوال بيرير بموقعه الفريد الذي يتناسب مع محبي التبضع والرومانسية وكذلك المعالم الأثرية، حيث يبعد عن قوس النصر مسافة 1.1 كم، كما يبعد عن متحف اللوفر مسافة 4.1 كم، لذا يعد من أفضل فنادق باريس لشهر العسل .

يحتوي الفندق على وحدات إقامة أنيقة مكيفة، يمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار داخل هذه الغرف المريحة، كما يقدم الفندق خدمة تخزين  الأمتعة.

ملخص تقييمات بعض المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث العاملين، الموقع، النظافة، المرافق والراحة.

Paris-Honeymoon-Hotels3-Copy.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى