أفضل 7 من شوارع باريس السياحية التي ننصحكم بزيارتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
مدينة باريس هي العاصمة الفرنسية التي تشتهر بالجاذبية والجمال، وتحتل مكانة سياحية كبيرة حيث أنها تحتوي علي أهم وأجمل المعالم السياحيه في فرنسا .

حيث تقع شوارع باريس المضيئة التي تسحر الأنظار من شدة جمالها، لذلك يقصدها عدد كبير من المسافرون الداخليين والخارجيين كل عام.

تحتوي علي باريس مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة التي تتميز بتقديم أرقى الخدمات بأسعار متفاوتة، وتتميز بموقعها الفريد والإطلالة المُبهرة، كما حصلت على أعلى تقييمات المسافرون العرب ..اقرأ المزيد

hotels-of-paris.jpg


اسماء شوارع باريس السياحية تحتوي علي باريس أشهر الشوارع الزاخرة بالمحال التجارية والتي تتميز بعرض جميع الماركات العالمية الفاخرة، وسنقوم بعرض اشهر شوارع باريس الرائعة، كما سنعرض صور شوارع باريس المُبهجة.

هو اشهر شارع في باريس والذي يضم عدد كبير من المتاحف، المحال التجارية، المطاعم، القاعات الموسيقية، أدوار السينما، وحدائق الشانزليزيه الرائعة.

كما يضم مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية المشهورة كقوس النصر وساحة الكونكورد، ويعتبر هذا الشارع من الشوارع المضيئة دائمًا ويقصده السياح للاستمتاع برياضة المشي ..اقرأ المزيد

Champs-de-alysee-streest.jpg


هو من شوارع باريس الشهيرة ويضم مجموعة كبيرة من المتاجر التي تبيع الماركات العالمية مثل: متجر H&m، ويبدأ هذا الشارع من بداية ساحة الكونكورد، ويوجد به أهم متاحف باريس وهو متحف اللوفر باريس ..اقرأ المزيد

Rue-de-Rivoli.jpg


شارع هوسمان يعتبر من أفضل شوارع باريس السياحية ، يضم مراكز متعددة للتسوق ويجذب أعداد كبيرة من السياح للاستمتاع بجولات التبضع بين الماركات العالمية، ويتميز بمعاصرة الموضة الحديثة وتوفُر الإكسسوارات الرائعة، ويوجد به غاليري لافاييت وبرينتان.

Hosman-Street.jpg


شارع باسي هو شارع بإتجاه واحد فقط ويعتبر من أفضل شوارع باريس الضيقة، ولكنه يضم عدد من المحلات التجارية الصغيرة التي تقوم بعرض بعض الملابس الأنيقة والأحذية الرائعة، ويوجد في نهاية هذا الشارع محطات باسي.

rue-de-passy.jpg


شارع مونمارتر يعتبر شارع مونمارتر من أجمل شوارع باريس في الليل ويتواجد في الجانب الشرقي من شارع هوسمان، ويضم مجموعة من المتاجر الفخمة والمقاهي متعددة الأشكال والألوان والتي تستقطب أعداد كبيرة من السياح.

Montmartre-Street.jpg


شارع رين يعتبر من شوارع فرنسا باريس الواسعة التي تحتوي على الكثير من المحال التجارية التي تقوم ببيع الإكسسوارات اللامعة، والملابس ذات الماركات الفاخرة، والأحذية، ويوجد بالقرب منه حديقة لوكسمبورغ المشهورة التي يمكن دخولها والاستمتاع فيها بالمناظر الطبيعية الخلّابة.

rue-de-rennes.jpg


شارع سان هونوري يعد من أجمل الشوارع الموجودة بين احياء باريس الشهيرة التي يوجد بها العديد من مصممين الأزياء الرائعين، كما يوجد به مكتبة تحتوي علي العديد من الكتب المعروفة على مستوى العالم، ويضم أيضًا متاجر لبيع بعض الأجهزة الإلكترونية والملابس العالمية.

Rue-Saint-Honore.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى