أفضل 5 من فنادق الجبل الاخضر عمان الموصى بها 2019

سامح

سامح

:: أدارة المنتدي ::
8 يناير 2011
12,083
77
48
منطقة الجبل الأخضر  والتي تُصنّف سياحيًا من أجمل مناطق السياحة في عمان هي مدينة تابعة لولاية نزوي بسلطنة عمان، ويلجأ السُيّاح من مُحبي السياحة الطبيعية وخاصةً الصحراوية إلى مدينة الجبل الأخضر حيث رحلات السفاري والتخييم.

اليوم نأخذكَ في جولة أعلى سفوح الجبال لتحظى برحلة لا تُنسى وتنعم بإقامة في أرقى فنادق الجبل الاخضر عمان والتي تُعد من أفضل فنادق عمان

أفضل فنادق الجبل الاخضر عمان هل حلمت يومًا أن تعيش في أعلى قمة جبل؟ وماذا إن امتد حلمك لبساتين الفاكهة وشتلات الورود الجبلية؟ بإمكانك أن تستكمل هذا الجمال بالإقامة في واحد من أفضل فنادق الجبل الاخضر عمان والتي سنعرضها لك في هذا التقرير.

من أرقى فنادق الجبل الاخضر عمان 5 نجوم لما تتميّز به من مرافق كالمسابح الداخلية والخارجية، النادي الصحي، ومسارات التجوال، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الخيل، رحلات السفاري، كما يُوفر إطلالات جبلية مذهلة من شرفات الغرف.

يُقدّم الفندق خدمات إنترنت وخدمة استئجار السيارات، ويتواجد بولاية نزوي أعلى جبل الحجر المعروف بالجبل الأخضر على ارتفاع ألفي متر فوق مستوى سطح البحر.

اقرأ تقريرنا عن فندق اليلا الجبل الاخضر ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييمات استثنائية بالنسبة لطاقم العمل، جودة الخدمات، المرافق، الموقع المتميز، النظافة، الراحة، والإطلالة.

Green-Mountain-hotels-3.jpg


إن كُنت ممن لا يشعرون بالراحة في الفنادق التقليدية فيُمكنك استبدال الحجز في فنادق الجبل الاخضر عمان باستئجار شقة فندقية في عقار الجبل الأخضر، والذي يُوفر لك وحدات أنيقة بالخدمات الذاتية، مع وجبات طعام بحرية ومغربية يُقدّمها لك المطعم في محل سكنك.

كما يُقدم خدمة النقل من وإلى المطار، يقع هذا العقار في منطقة سيح قطنة على بُعد 54.8 كم من ولاية نزوي الجبلية و165 كم من مطار مسقط.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل المكان على تقييم جيد بالنسبة لمستوى الخدمات، المرافق، الموقع وطاقم العمل.

في حين علّق البعض على قلة النظافة وعدم جودة الفطور.

Green-Mountain-hotels-4.jpg


خيار ثاني بديلًا عن الإقامة في فنادق الجبل الاخضر عمان وهو بيوت الضيافة، ويتميّز بيت الضيافة سلسبيل ذي النجمتين بغرف مُكيّفة مُميزة مع توفر أماكن ومُعدات مُناسبة لحفلات الشواء ومنطقة ألعاب للأطفال، ويوفر المكان مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل المكان على تقييم مقبول وكان أعلى تقييم لصالح العاملين، الموقع، القيمة مقابل التكلفة ونظافة المكان.

Green-Mountain-hotels-5.jpg


من أجمل فنادق في الجبل الاخضر عمان ذي النجمتين، إذ يتميّز الفندق بإطلالته الجبلية البانوراميه الرائعة مع أجنحته الواسعة كاملة التجهيزات.

كما يُوفر المكان خدمة غرف على مدار الساعة مع خدمة تنظيف وكي الملابس، ويتواجد الفندق على ارتفاع شاهق يصل إلى 7 آلاف قدم فوق مستوى سطح البحر.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم جيد وكان أعلى تقييم لطاقم العمل، الموقع، خدمات الإنترنت والنظافة.

Green-Mountain-hotels-6.jpg

 

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل أضافه تعليق

انشئ حساب

إنشاء حساب في المسافرون العرب . سهل جدا ومفيدا لك !

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ سجل الدخول من هنا.

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)