تقرير عن سلسلة فندق هيلتون باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
فندق هيلتون باريس هو مجموعة من الفنادق التي تحظى بشهرة وشعبية عالية حول العالم، لاسيما في عدد كبير من مدن فرنسا المتألقة.

ويعتبر فندق الهيلتون باريس من أفضل فنادق باريس الفاخرة، والتي تتيح للنزلاء الشعور بحميمة المنزل عبر خدماتها المتنوعة ومرافقها المتكاملة.

فندق هيلتون باريس تحتوي علي مدينة باريس المتألقة اثنين من أهم فروع سلسلة فندق الهيلتون باريس التي تتميز بموقعها القريب من اماكن باريس السياحية.

وسوف نلقي الضوء في تقريرنا هذا على بعض التفاصيل الهامة التي تخص كل من فروع الفندق، مثل الموقع والمرافق والخدمات.

يتمتع فندق هيلتون باريس لا ديفانس بموقع مميز بالقرب من أفينيو الشانزليزيه الشهير، وهو مصمم بشكلٍ خاص لتلبية كافة احتياجات الزبائن.

ويتضمن فرع فندق هيلتون باريس هذا مرافق ترفيهية ممتازة مثل النادي الرياضي، والمطاعم والمقاهي التي تتمتع بإطلالات رائعة على المدينة.

ويبعد فندق الهيلتون لا ديفانس 290 متر عن لا غراند أرش، 7,9 كيلومتر عن برج إيفل، و5,4 كيلومتر عن قوس النصر.

اقرأ تقريرنا عن فندق هيلتون باريس لا ديفانس

ملخص تقييمات الزوار العرب

منح معظم المسافرون العرب الفندق تقييمًا إيجابيًا بدرجة جيد جدًا بسبب موقعه المتميز، تعدد مرافقه وخدماته، حجم الغرف، وتعاون العاملين.

Hilton-Series-Paris-1.jpg


يقع فندق هيلتون أوبرا باريس في وسط مدينة الأضواء باريس، وبالقرب من دار أوبرا غارنيي الشهيرة، والعديد من خدمات المدينة.

ويوفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق المميزة لزبائنه، مثل مركز اللياقة البدنية والمطاعم والمقاهي التي تعمل على مدار اليوم والليلة.

ويبعد الفندق 700 متر عن دار أوبرا غارنيي، 550 متر عن مسرح كوميدي كومارتن، و3,3 كيلومتر عن متحف اللوفر العريق.

ملخص تقييمات الزوار العرب

منح معظم المسافرون العرب الفندق تقييمًا إيجابيًا بدرجة جيد جدًا بسبب موقعه الفريد، تعدد وجبات الطعام، نظافة الغرف، وطاقم العمل.

Hilton-Series-Paris-2.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى