أفضل 4 من فنادق العين السخنة بها اكوا بارك 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مدينة العين السخنة من مدن مصر الساحلية الرائعة، حيث أنها توجد على ساحل البحر الأحمر المعروف بمياهه الزرقاء الرائعة و الشعاب المرجانية التي تسكن أعماقه وتجذب السياح من كل بلاد العالم.

وتتمتع العين السخنة بالعديد من المقومات الطبيعية والسياحية التي تجعل منها إحدى وجهات السياحة في مصر خاصة وأنها لا تبعد عن مدينة القاهرة مسافة بعيدة لذلك فهي الأقرب بين المدن الساحلية الأخرى.

فنادق العين السخنة بها اكوا بارك ومن بين معالم السياحة في العين السخنة الرائعة هي الفنادق حيث تحتوي علي المدينة عدد من أفضل فنادق مصر حيث الإطلالة الساحرة على البحر، الخدمات والمرافق التي تضمن إقامة مريحة للزوّار.

وتعد الفنادق التي تحتوي على الألعاب المائية هي المفضلة بالنسبة للعديد من الأشخاص، لذلك اخترنا لكم أفضل فنادق العين السخنة اكوا بارك حتى يتسنى لكم اختيار الأنسب من بينها.

فندق إيليت ريزيدنس من فنادق العين السخنة بها اكوا بارك وهو حاصل على تصنيف 4 نجوم، يقع الفندق على طريق السويس – الغردقة، ويبعد عن مدينة السويس مسافة 39 كيلو متر.

يضم الفندق مسبحين مُلحق بهم ألعاب مائية، إلى جانب أنه يوفر علاجات للجسم بالساونا، المساج والسبا، كما يوفر أماكن إقامة متنوعة بين الغرف، الأجنحة والشقق التي تقدم جميعاً إطلالات رائعة على البحر، الحديقة أو المسبح.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييم جيد بالنسبة لكل من العاملين، الغرف و مساحتها، منطقة الشاطئ، الموقع والراحة.

Elite-Residence-And-Aqua-Park.jpg


من فنادق العين السخنة بها العاب مائية هو فندق رومانس الحاصل على تصنيف 4 نجوم، يقع الفندق في الكيلو 102 على طريق السويس.

ويضم فندق رومانس عدد من أماكن الإقامة المميزة التي تقدم إطلالات على البحر، المسبح أو الحديقة، كما يوفر الفندق عدد من المسابح إلى جانب الألعاب المائية كالمنزلقات، ومن الفريد بالفندق أنه يقدم خدمة الفطور في الغرفة.

اقرأ تقريرنا عن فندق رومانس

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مُرضية بالنسبة لكل من جودة الطعام، الهدوء، العاملين، الموقع والقيمة مقابل المال. اشتكى بعض الزوّار من كون الواي فاي مقابل رسوم.

Romance-Hotel.jpg


فندق ريتال فيو ريزورت السخنة من فنادق العين السخنة بها اكوا بارك حاصل على 4 نجوم، يقع الفندق في الكيلو 36 على طريق السويس – العين السخنة، ويبعد عن مدينة السويس مسافة 45 دقيقة فقط بالسيارة.

يقدم الفندق عدد من الغرف و الأجنحة المميزة التي توفر إطلالات مذهلة على البحر أو الجبل، كما يضم عدد من المسابح المُلحق بها ألعاب مائية، إلى جانب أنه يوفر مرافق للرياضات المائية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مُرضية بالنسبة للإطلالة، الأكوا بارك، الموقع، الراحة والقيمة مقابل المال.

Retal-View-Resort-EL-sokhna-1.jpg


من بين أفضل فنادق العين السخنة بها العاب مائية هو فندق تيدا سويس إن بلازا الحاصل على 4 نجوم، يقع الفندق شمال غرب خليج السويس وعلى بعد ساعة ونصف بالسيارة من القاهرة.

يعتبر الفندق منتزه مائي لما يضمة من الألعاب المائية المتنوعة للكبار والصغار من بينها المنزلقات المائية المستوية والملتوية، ويضم الفندق 4 مطاعم متنوعة يقدم كل منها مأكولات خاصة ببلد مختلفة منها المحلي، الصيني و العالمي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مُرضية بالنسبة للأكوا بارك، جودة الطعام، العاملين، الراحة و النظافة.

Teda-Swiss-In-resort.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في العين السخنة : أفضل 8 اماكن سياحية في العين السخنة أفضل 6 فنادق في العين السخنة الموصى بها  
 
أعلى