افضل 4 مدن من الريف السويسري ننصح بزيارتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
الريف السويسري الساحر الذي يتمتع بكل ما هو رائع من طبيعة رائعة بإطلالات خلابة بين الأنهار المُحاطة بالجبال الخضراء التي يكسوها الجليد، وأجواء هادئة تخلو من صخب المدن، حيث تتميّز بعض قري الريف السويسري بخلوها من السيارات حفاظًا على نقاء أجوائها.

في واحدة من أجمل وجهات السياحة في سويسرا استمتع بطبيعتها المذهلة التي تشبه درب من دروب الخيال، والتي ستنعم بكل أوجه الرفاهية الممزوجة بالمغامرة التي تُتيحها مدن الريف السويسري ما بين تزلج في أكبر مناطق تزلُج فى أوروبا، تسلُق الجبال الشاهقة، ومسارات المشى الطويلة.

تحتوي علي سويسرا مجموعة مذهلة من الفنادق الراقية والتي تطل على أبهى الاطلالات لمُدن و قرى الريف السويسري المذهل، بالإضافة إلى احتوائها على أماكن إقامة أنيقة مجهزة بأحدث المرافق، كما تقدم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض قائمة منتقاه من أفضل فنادق سويسرا وذلك حسب تقييمات وآراء المسافرون العرب ..إقرأ المزيد

Swiss-countryside.jpg


افضل الارياف السويسرية من أجمل ما تمتلك سويسرا هي تلك المجموعة الفريدة من قرى ومدن الريف الفرنسي ، واللاتي يتنافسن بجمالهن الآخاذ وطبيعتهم الساحرة على أَسر نفوس زائريهم، ستحظى بعُطلة أقرب إلى الحُلم في أحد هذه المدن الساحرة، وفي التالي سنتعرف على مجموعة من أجمل مدن الريف السويسري .

مدينة انترلاكن انترلاكن أبهى مدن الريف السويسرى ، وتعد مدينة المنتجعات التقليدية في منطقة بيرنيز الجبلية في وسط سويسرا، حيث توجد على امتداد الوادي بين بحيرتي ثون، وبرينز ذوات اللون الفيروزي، لهذا تعد من أفضل مدن الريف السويسري ، وتضم منازل خشبية قديمة ومنتزهات على جانبي نهر آري، يحيط بها الجبال الشاهقة، مع الغابات الكثيفة والمروج الألبية التي تحتوي على مسارات المشي لمسافات طويلة.

كما تحتوي علي منحدر جبلي يعد جنة لهواة الطيران الشراعي، أما عن الشتاء في انترلاكن فيكسوه الجليد ويجمد أنهارها ليصنع منها أكبر ساحات للتزلج وركوب التلفريك، لذا فهي وجهة سياحية ممتعة سواء في الصيف أو الشتاء.

Swiss-countryside-interlaken.jpg




مدينة زيرمات من أكثر مدن سويسرا الريفية سحرًا فيكسوها الثلج طوال أيام العام، حيث توجد عند سفح جبل ماترهورن وتنال شهرة عالمية بأنها أول وجهة سياحية خالية من السيارات، مما جعلها تحافظ على طابعها الأصلي ورونقها، لكنها توفر القطارات لسهولة التنقل في أرجائها.

وتعد تلك المنطقة الأسطورية في الريف السويسرى هي أكبر منطقة تزلج صيفي في أوروبا، حيث يتدرب بها فِرق التزلج الوطنية للعديد من الدول، كما تستقطب محبي تسلق الجبال، وتوفر 400 كم من مسارات المشي عبر عالم ساحر من الطبيعة لهواة ممارسة هذه الرياضة.

Swiss-countryside-zermatt.jpg




قرية أبنزل واحدة من أجمل وأصغر قرى سويسرا والتي توجد عند سفح جبل ألبشتاين وتربط بين الممرات العديد من المنحدرات الشديدة، القمم الشاهقة، والكهوف المثيرة لروح المغامرة التي تستحق الاكتشاف، ومن أهم ما يميّز أبنزل أن مساحة المباني بها لا يتعدى 10 بالمئة من مساحتها.

تتمتع هذه القرية بمجموعة مذهلة من المعالم السياحية والمزارات الأثرية مما يجعل منها وجهة سياحية هامة للكثير، فتضم متحف أبنزل الذي يحتوي على مقتنيات فريدة تَروي تاريخها العريق، والكنيسة الكاثوليكية التي يرجع بنائها لعام 1071، وغيرهم العديد من الأماكن المميزة التي تستحق الزيارة.

Swiss-countryside-appenzell.jpg




مدينة وينجن تعد من أهم أماكن ريف سويسرا والتي تتمتع بالكثير من مقومات الجمال والسحر بإطلالتها الرائعة على جبل يونغفراو وقربها من وادي لوتير برونين، فهي تعتبر منتجع عطلات يتسم بخلوه من السيارات والتنقل بها عبر السكك الحديدية.

ومن بين الأنشطة التي يمكن القيام بها في زيارتك لهذه المدينة بقلب الريف السويسري مناطق التزلج حيث تحتوي علي ممرات التزلح التي ييلغ طولها 110 كم، كما تتيح رياضة الطيران الشراعي لتستمتع بتجربة رائعة، أو قُم بالتجديف في نُزهة نهرية هادئة، ولمحبي رياضة المشى توفر وينجن مسارات جبلية شيقة.

Swiss-countryside-wengen.jpg



 
أعلى