أفضل 3 انشطة في قطار الطبيعة انترلاكن سويسرا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
يعد قطار الطبيعة انترلاكن Interlaken Steam Train من معالم انترلاكن السياحية الرائعة، وإضافةَ إلى الطابع المدهش لمدينة انترلاكن، فقطار الطبيعة يعد مَعلماً أثرياً استطاع الاحتفاظ بطابعه وتكوينه الآسرين منذ 125 عاماً وحتى الآن، إذ لا يزال يعمل بالبخار ويسير بهدوء بين المرتفعات كتأكيد واضح على كلاسيكية التجربة.

Interlaken-Steam-train-2.jpg


• بإمكانك أيضاً امضاء وقت وافر في قراءة كتاب أو إنجاز عمل لمدة ساعتين، شاعراً بالهواء والألوان الزاهية يحيطان بك من كل جانب، كما أنك ستستمتع أيضاً بإلقاء نظرة إعلى الأبقار السويسرية وهي تُرعى على جانبي الطريق الملتوي الأخضر.

Interlaken-Steam-train-4.jpg


أوقات الزيارة بإمكانك الإطلاع على أوقات القيام بالرحلات من الموقع الرسمي للرحلة.. من هنا

اسعار التذاكر بإمكانك الإطلاع على اسعار التذاكر للبالغين والأطفال، إلى جانب الخصومات على موقع الرحلة الرسمي .. من هنا

أفضل الفنادق القريبة من قطار الطبيعة انترلاكن تعد شقق بيلافيستا من أفضل فنادق انترلاكن 4 نجوم، وتبعد عن برينز روثورن 3.8 كم.

ملخص تقييمات الزوار العرب

حصلت شقق بيلافيستا على تقييم استثنائي من قِبل زوار الفندق، بالنسبة لفخامته، جودة موقعه، الإطلالة على المناظر الطبيعية والخدمة المُقدمة.

يعد فندق ليندنهوف من أفضل فنادق سويسرا انترلاكن 3 نجوم، ويبعد عن برينز روثورن 7.4 كم.

ملخص تقييمات الزوار العرب

نال الفندق تقييم جيد جداً من قِبل زواره بالنسبة للنظافة، الموقع الخلاب، الهدوء النسبي وحالة الغرف، بينما اشتكى بعض الزوار من غُلو الأسعار.

موقع قطار الطبيعة انترلاكن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انترلاكن : أفضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها أفضل 4 شقق فندقية في انترلاكن أفضل 7 اماكن سياحية في انترلاكن أفضل 4 مطاعم حلال في انترلاكن أفضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن أفضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن  
 
أعلى