أفضل 5 من فلل الدار البيضاء الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعد مدينة الدار البيضاء أكبر مُدن المغرب العربي على الإطلاق على الرغم من عدم كونها عاصمة البلاد، ولكن جوّها الساحر ووقوعها على شاطئ المُحيط الأطلسي جعل منها واحدة من أهم مراكز السياحة في المغرب على الإطلاق.

وإلى جوار موقعها الساحر وحدودها الجغرافية الطبيعية فإن مدينة الدار البيضاء تحتوي علي عدداً رائعاً من المزارات السياحية والتاريخية الهامة مثل المدينة القديمة، الجامع الأبيض، متحف عبد الرحمن السلاوي، متحف اليهودية، برج الساعة، منارة العنق، ميناء الدار البيضاء ومسجد الحسن الثاني، بالإضافة إلى عدد آخر كبير من المعالم والمزارات.

أفضل فلل الدار البيضاء تتنوع أماكن الإقامة في الدار البيضاء ما بين فلل، شقق، شاليهات بالإضافة إلى مجموعة من أفضل فنادق المغرب والمنتجعات، وتُعتبر أماكن الإقامة هذه من أهم معالم السياحة في الدار البيضاء لما تُقدمه من إطلالات جذّابة وحدمات مُميزة.

وبناءاً على آراء المسافرون العرب نُقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من أفضل فلل الدار البيضاء

تُوفر هذه الفيلا مساحات مُناسبة للمعيشة وهي من اجمل فلل الدار البيضاء بالإضافة إلى أنها تجمع عدد كبير من المرافق الأساسية بداخلها، يصل عدد الغرف بداخل الفيلا إلى 4، وتضم الفيلا حديقة فسيحة تصلح للاسترخاء أو اللعب أو إقامة حفلات الشواء، كما أن موقعها قريب من أهم مراكز الجذب داخل المدينة مثل مول المغرب، وشاطئ وكورنيش ذياب الشهير.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصلت الفيلا على تقييمات جيدة خاصة بالمساحات الواسعة، الديكورات والحديقة.

بينما اشتكى البعض من قلة بعض المرافق بالفيلا مثل التكييف.

Villa-casablanca-2.jpg


تتكون هذه الفيلا الرائعة من غرفتي نوم بالإضافة إلى عدد كبير من المقاعد الوثيرة، كما أن شُرفها تُقدم إطلالة مذهلة على حديقة الفيلا، تتميز ألوان وديكورات الفيلا بالهدوء والفخامة في آنٍ واحد، وتقع على بُعد كيلومترات قليلة من مدينة الدار البيضاء.

ملخص تقييمات الزوارالعرب لم تحصل الفلل على تقييمات بعد لحداثتها.

Villa-casablanca-4.jpg


تتكون هذه الفيلا الرائعة من 3 غرف تتميز بمساحاتها الجيدة وهي من فلل الدار البيضاء كما أن المطبخ المُلحق بها مُجهز بالكامل، تتميز الفيلا بوجود منطقة فسيحة لتناول الطعام ومجالس خاصة بكلاً من حديقة الفيلا والتراس، تتوفر بالحديقة بخلاف ذلك مرافق خاصة للشواء ومساحات خضراء فسيحة تصلح لإجراء مباريات ترفيهية وعدد كبير من الأنشطة.

يستطيع النُزلاء بالفيلا الاستمتاع ببوفيه إفطار يُوفره طاقم الاستقبال الخاص، كما تتوفر أيضاً خدمة استئجار السيارات.

ملخص تقييمات الزوار العرب لم تحصل الفيلا على تقييمات بعد لحداثتها.

Villa-casablanca-5.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء: أفضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة أفضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب
 
أعلى