أفضل 6 شقق للايجار في مراكش الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعد مدينة مراكش من أفضل مدن السياحة في المغرب فقد حباها الله بالطبيعة الخلاّبة والمناخ المعتدل كما تمتلك حضارات عظيمة شهدتها الأجيال على مر العصور فقد كانت عاصمة دولة الأندلس القديمة، إلى جانب كونها مدينة عامرة بالمعالم السياحية والترفيهية التي تستقطب إليها السُيّاح.

شقق للايجار في مراكش تمتلك مدينة مراكش العديد من خيارات الإقامة الفاخرة تتنوع بين الفنادق التي تعتبر من أفضل فنادق المغرب ، منتجعات مراكش وكذلك شقق للايجار بمراكش والتي يُفضلها البعض حين ينشد الهدوء والخصوصية التامة.

نقدم لكم في هذا الموضوع دليل بأهم 6 شقق في مراكش وبعض من المُميزات التي تُوفرها كل شقة للزوّار الي جانب الموقع وخلاصة تقييمات المسافرون العرب.

عبارة عن مجموعة من الشقق العصرية المُميزة ذات الديكورات الرائعة وتقدم خدمة احترافية على أعلى مستوي كما تتصل بتراس ذو إطلالة مبهجة.

تشمل شقق لا تراس على عدة مسابح، موقف مجاني للسيارات كما تقدم خدمة نقل وخدمة كونسيرج وهي من أفضل شقق للايجار في مراكش.
ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت شقق لا تراس على تقييمات ممتازة في كلاً من الموقع، أداء العاملين، القيمة مقابل التكلفة، النظافة، الراحة،  والمرافق.

Illina-amp-Hamza-Apartment-.jpg


شقق غاية في الخامة والرقي من أفضل شقق للايجار في مراكش تمتاز بالديكورات الرائعة والمساحة الواسعة كما أنها كاملة المرافق ونالت إعجاب جميع الزوّار.

تحتوي هذه الشقق على مطعم فاخر، بار، حديقة فسيحة، مواقف مجانية للسيارات كما توفر خدمة انترنت مجانية فائقة السرعة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حازت شقق سويت جاكوب على تقييمات استثنائية في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، الموقع، أداء العاملين، والقيمة مقابل المال.

Dar-El-Ehna-.jpg


تُوفر شقق دار العمارة شقق للايجار في مراكش مُميزة وواسعة المساحة تتسع حتى 8 أفراد وأكثر ما يُميزها هو تصميمها التاريخي التقليدي وموقعها الاستراتيجي بالقرب من المزارات والمعالم الأثرية بالمدينة.

تُوفر شقق دار العمارة خدمة نقل، مساجات الجسم، ترفيه مسائي وركوب دراجات هوائية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت دار العمارة شقق مراكش على تقييمات استثنائية في كلاً من الموقع، أداء العاملين، والقيمة مقابل المال، النظافة، الراحة، والمرافق.

Foch-Apartment-.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في مراكش أفضل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بها
 
أعلى