أفضل 5 شقق للايجار في الرباط ننصح بتجربتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
الرباط هي عاصمة البلاد وإحدى أهم المُدن جغرافياً وثقافياً وتاريخياً، كما أنها من أهم مراكز السياحة في المغرب المدينة تحتل موقعًا ساحرًا على ساحل المُحيط الأطلسي، ومن الجهة اليُسرى يحدها نهر أبي رقراق الشهير، لذلك فهي مكانًا مثاليًا لممارسة عدد كبير من الأنشطة الشاطئية.

بالإضافة إلى البُعد الترفيهي والجعرافي فإن مدينة الرباط تتميز بكونها مدينة تاريخية وتراثية بالأساس، حيث تحتوي علي عدد كبير من الآثار الهامة التي يحرص كل الوافدين إلي المدينة على زيارتها مثل قصبة الوداية، صومعة حسان، دار السلطان، السور الموحدي، شالة وغيرها.

أفضل شقق للايجار بالرباط كما تحتوي علي الرباط مجموعة من أفضل أماكن الإقامة منها الفنادق التي تُعتبر من أفضل فنادق المغرب ، إلى جانب الفلل، المنتجعات، شقق للايجار في الرباط والشاليهات، وفيما يلي نُرشح لكم أفضل خيارات شقق في الرباط ، والتي تُوفر قدرًا كبير من الخصوصية بالإضافة إلى الخدمات المُتعددة

تتميز شقة تيرازا أجدال بموقعها الجيد بالقرب من مركز المدينة وأشهر المعالم السياحية بها، كما أنها تعد من ضمن أفضل شقق الرباط في المطلق، تحتوي علي كافة الإمكانيات التي قد يحتاجها النزيل، كما تتميز بوجود مصعد يسهل من مهمة ووصول ذوي الاحتياجات الخاصة.

تتضمن الشقة مساحات مناسبة ومُجهزة للمعيشة والتحرك وتناول الطعام، كما أن التراس يضمن إطلالة على أفق مدينة الرباط.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقة على تقييم رائع في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، العاملين والموقع.

rebat-aprtment-1.jpg


تعد شقق جونيور أفضل شقق للايجار في الرباط وتُوفر عدد كبير من الكماليات والخدمات لنُزلائها إلى جوار موقعها المُميز بالقرب من أشهر المعالم السياحية في الرباط. تُوفر الشقق غرفًا مُخصصة لغير المدخنين وعوازل صوت مع خدمة مجالسة الرضع.

يوجد بالمنطقة المُحيطة بالشقق موقف سيارات يُمكن الاستفادة منه نظير رسوم إضافية، أما العاملين يتميز بالود وقدرته على التحدث بعدد من اللغات، شُرف الفندق تُوفر إطلالات بانورامية مذهلة على أفق مدينة الرباط.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييم جيد جدًا في كلًا من النظافة، الموقع، الراحة، المرافق وطاقم العمل.

rebat-aprtment-2.jpg


تعد شقق اجدال من أفضل شقق للايجار في الرباط وتقدم إطلالة ساحرة على شاطئ البحر، كما تحتوي علي مركزًا مُتكاملًا للياقة البدنية، غرفًا لغير المدخنين، خدمات نقل من وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية إلى جوار عدد كبير من الخدمات التي تُوفرها الشقة للمقيمين بها.

تُوفر إدارة شقق أجدال مظلات شاطئية ومقاعد لنُزلائها، بالإضافة إلى خدمة أيروبكس خارج المكان، وتوفير معدات الصيد، وملعب تنس متكامل. يوجد بالموقع صالون حلاقة ومراكز تجميل بالإضافة إلى متاجر للبقالة، وبذلك فإنها من أغنى شقق للايجار في الرباط بالمرافق.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييم جيد في كلًا من النظافة، العاملين، الموقع وخدمة الواي فاي.

rebat-aprtment-4.jpg


تتميز هذه الشقق بديكوراتها وألوانها الدافئة التي تبعث على الهدوء والاسترخاء، وتعد من أفضل شقق للايجار في الرباط على الإطلاق نظرًا لموقعها الجيد، الخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى الحديقة المُحيطة بالشقق والتي تصلح لممارسة عدد كبير من الأنشطة، وموقف السيارات المجاني.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييم جيد جدًا في كلًا من النظافة، الراحة، الموقع وخدمة الواي فاي.

93435443.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الرباط : أفضل 10 من فنادق الرباط المغرب الموصى بها أفضل 4 مطاعم في الرباط المغرب  
 
أعلى