أفضل 7 من فلل مراكش المغرب مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
مدينة مراكش هي وجهة سياحية جذّابة للسُيّاح من جميع بقاع الأرض حيث تجمع في ثناياها بين سحر الأصالة وعراقة التاريح والحضارة فقد كانت هذه المدينة الساحرة عاصمة الامبراطورية الأندلسية فيما مضي وأسست بها حضارة سُطرت في كتب التاريخ لذا فمراكش هي أهم مدن السياحة في المغرب

فلل مراكش يجد السائح في مدينة مراكش جميع ما يحتاجه سواء كان مهتماً بالمعالم السياحية والأثرية أو كانت غايته الاستمتاع بملامح وسحر الطبيعة الخلاّبة ولكن اختيار أفضل خيارات الإقامة يبدو لوهلة أمر مُحير فهناك فنادق مراكش الفاخرة التي تُعتبر من أفضل فنادق المغرب ، إلى جانب الشقق وكذلك فلل للايجار.

نقدم لكم في هذا الموضوع قائمة بأهم 7 فلل مراكش وبعض من المُميزات التي تُوفرها كل فيلا للزوّار الي جانب الموقع وخلاصة تقييمات المسافرون العرب لنساعدكم في الوصول للاختيار الأمثل.

تُوفر روز فلل للايجار في مراكش عصرية وواسعة كما تتسع لإقامة 6 أفراد، يُحيط بالفيلا حديقة مُميزة بها مسبح ومرافق للشواء لأمضاء عطلة عائلية لا تُنسى.

تحتوي علي روز فلل مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف عازلة للصوت وغرف لغير المدخنين، مطعمين، موقف مجاني للسيارات ومحلات هدايا.
ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت روز على تقييمات ممتازة في كلاً من أداء العاملين، القيمة مقابل التكلفة ، النظافة، الراحة، والمرافق.

Villa-Zahoua-.jpg


مجموعة من الفلل الرائعة والواسعة تُلائم العائلات الكبيرة حتى 9 أفراد وطفل كما تشمل على حديقة مُنسّقة بمسبح خاص ومرافق للشواء.

تتميز فلل شيه مايا بالعروض الموسيقية والرياضية الحيّة كما تشمل على ميني غولف، ملعب تنس، وركوب الخيل.
ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت شيه مايا فلل في مراكش على تقييمات استثنائية في كلاً من الموقع، أداء العاملين، القيمة مقابل التكلفة، النظافة، الراحة، والمرافق.

Villa-Aalama-.jpg


يجد مُحبي الطبيعية الخلاّبة ومعالمها غايتهم في فلل اطلس فيو التي تُوفر إطلالة مُبهرة على سلاسل الجبال وتقع وسط مساحة شاسعة من المسطحات الخضراء كما تشمل على مسبح واسع.

تتميز فلل أطلس بكونها عصرية التصميم والمفروشات وتشمل على ملعب غولف، ملعب تنس، مرافق رياضات مائية وهي من أفضل فلل مراكش.
ملخص تقييمات المسافرون العرب لاقت فلل اطلس فيو تقييمات استثنائية في كلاً من الموقع، أداء العاملين، القيمة مقابل التكلفة ، النظافة، الراحة، والمرافق.

Marrakech-Pearl-.jpg


تتميز فيلا رياض جاليا بموقعها الحيوي بالقرب من المطار والمعالم السياحية بمراكش كما تحتوي على 3 غرف نوم تتسع حتى 6 أفراد وهي من أفضل فلل في مراكش

تشمل رياض جاليا على ملعب غولف، ملعب تنس، صالة بولينغ وركوب الخيل، حديقة بمسبح خاص، مركز عافية وسبا، حمام بخار ويتوافر مساجات الجسم بالكامل.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت رياض جاليا فلل في مراكش على تقييمات استثنائية في كلاً من أداء العاملين، القيمة مقابل التكلفة، النظافة، الراحة، الموقع والمرافق.

Riad-Galya-.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في مراكش أفضل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بها
 
أعلى