أفضل 4 انشطة يمكنك القيام بها في مول باب الزوار الجزائر

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
مول باب الزوار الجزائر أحد أكبر وأهم الأسواق التجارية في الجزائر، يقع المركز التجاري على مساحة كبيرة جداً ويضم عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم المُختلفة بنكهات محلية وعالمية، كما يضمن المركز التجاري لك ترفيه غير مُسبق من خلال الجلسات الجميلة، المقاهي الرائعة وسينما المركز التجاري، أماكن الترفيه المُتعددة وصالة البولينغ.

الذهاب لمول باب الزوار يجعلك أنت وعائلتك تقضي وقت ممتع في التبضع والترفيه، ويجعلك تعيش في جو ملئ بالسعادة والمرح ولذلك فإنه واحد من أهم معالم السياحة في الجزائر العاصمة

أنشطة يمكنك القيام بها في مول باب الزوار الجزائر • يُمكن التسوق للمنزل من خلال هايبر ماركت بالمول، أو شراء بعض المستلزمات الأخرى لأن المركز التجاري يُوفر لك كافة ما تريد من منتجات مثل الملابس، الاكسسوارات، الأدوات المنزلية والمنتجات الجلدية.

bab-ezzouar-mall-5.jpg


• يُمكن أخذ العائلة في جولة تسويقية وترفيهية مذهلة داخل مول باب الزوار الجزائر، كما بأمكانكم الذهاب للسينما معاً أو التقاط بعض الصور الجميلة.

bab-ezzouar-shopping-mall.jpg


أوقات زيارة مول باب الزوار الجزائر السبت والجمعة من الساعة ١٠:٠٠صباحًا حتى الساعة١٢:٠٠ منتصف الليل.

من الأحد حتى الخميس من الساعة ٩:٠٠صباحًا حتى الساعة ١٠:٠٠مساءً.

الثلاثاء من الساعة ٩:٠٠ صباحًا حتى الساعة١١:٠٠مساءً.

أفضل الفنادق القريبة من مول باب الزوار الجزائر سيتي هوتيل الجزائر من أفضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم ، يبعد عن مول الزوار 14.5 كيلومتر.

ملخص تقييمات الزّوار العرب حصل الفندق على تقييم جيد جدًا من حيث النظافة، الراحة، الخدمات وطاقم العمل.

فندق إفريقيا نوفا من أفضل فنادق الجزائر 3 نجوم ، يبعد عن مول باب الزوار 12.7 كيلومتر.

ملخص تقييمات الزّوار العرب حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الخدمات، النظافة، العاملين والموقع الممتاز.

موقع مول باب الزوار الجزائر


مقالات قد تهمك ايضاً في الجزائر العاصمة: أفضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بها أفضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمة أفضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمة أفضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها  
 
أعلى