أفضل 6 انشطة على شاطئ الاندلس وهران

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
شاطئ الاندلس وهران Plage les Andalouses هو واحد من أجمل وأصفى الشواطئ الجزائرية التي تجذب عدد كبير سنويًا من سكان الولاية أو الولايات الأخرى القريبة أو حتى السُيّاح الأجانب الذين أتوا من بقاع العالم المُختلفة من أجل السياحة في وهران الجميلة.

يُعد شاطئ الاندلس بولاية وهران بقعة ترفيهية مثالية للعائلات والأزواج، إلا أنه لم ينس بالطبع نصيب الأفراد ومن هم أصغر سنًا حيث يُمكنهم الاستمتاع بأنشطة الشاطئ المُتنوعة التي سنتناولها معكم عبر الموضوع.

Plage-les-Andalouses.jpg


• يُمكن السباحة مع أطفالك بأمان في مياه البحر الصافية النقية التي يميل لونها إلى النيلي أو الأخضر الصافي، كما يُمكنك للأطفال اللعب بالرمال الذهبية وتشكيل أجمل القصور منها.

Plage-les-Andalouses-4.jpg


• يُمكنك للأزواج ممن أتوا لزيارة وهران خلال عطلة شهر العسل الخاصة بهم أو حتى ممن يُريدون استرجاع أسعد اللحظات والذكريات أن يحظوا بجلسة رومانسية على الحاجز الصخري الذي يستقر على شاطئ الاندلس في وهران ويُميّزه عن غيره، مع تأمل المرتفعات الجبلية القريبة.

Plage-les-Andalouses-1-1.jpg


• لن تجد بالطبع أجمل من توثيق أجمل لحظاتك على الشاطئ وطبيعته الساحرة الخلّابة بعدسة كاميرتك حيث يُمكن التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية والفيديوهات.

Plage-les-Andalouses-5.jpg


أقرب الفنادق من شاطئ الاندلس بوهران فندق لو زينيث وهران أحد أفضل فنادق وهران 4 نجوم ، يبعد عن شاطئ الاندلس مسافة 32.5 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم مُرضي وجاء في النظافة، الراحة، بينما باقي العوامل حصلت على تقييمات أقل مثل المرافق والموقع.

فندق لو ميريديان وهران من أفضل فنادق الجزائر بوهران 5 نجوم ، يبعد عن شاطئ الأندلس مسافة 31.9 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب أشاد الزوّار بالفندق وقيموه بجيد وجاء في الراحة، النظافة، العاملين، والمرافق.

موقع شاطئ الاندلس وهران


مقالات قد تهمك ايضاً في وهران: أفضل 3 من فنادق وهران الموصّى بها أفضل 5 مطاعم في وهران مجرّبة  
 
أعلى