أفضل 8 أنشطة ترفيهية في الشط الجنوبي في العقبة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
الشط الجنوبي في العقبة The southern shore of Aqaba واحد من أهم الشواطيء المُميزة في العقبة وهو بمثابة محمية طبيعية من الشعب المرجانية تُزينه أشجار النخيل الرائعة، وهو أحد أهم معالم السياحة في العقبة ، يتميز الشاطيء بتوفير خدمات مذهلة لزوّاره إلى جانب الأنشطة المائية الرائعة مثل الغوص.

أنشطة يمكنك القيام بها في العقبة الشط الجنوبي • يُمكن الاستمتاع برياضة الغطس داخل البحر الأحمر ومشاهدة الشعب المرجانية بإختلاف ألوانها الرائعة تحت الماء فالشط الجنوبي من أفضل مواقع الغوص في العقبة، كما يمكنك مشاهدة السفينة الغارقة الشهيرة في الشط الجنوبي.

The-southern-shore-of-Aqaba-1.jpg


• إذا كُنت من عشاق المغامرة يُمكن اصطحاب العائلة وإقامة حفلة شواء خاصة وقضاء أجمل الأوقات أمام الشط الجنوبي في العقبة  والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلّابة.

The-southern-shore-of-Aqaba-8.jpg


• يتميز الشط الجنوبي في العقبة بتنوع الأسماك لذلك يُمكن الذهاب إلى رحلة صيد والجلوس على الشاطيء وممارسة هواية صيد الأسماك في الهواء الطلق وأجواء البحر الأحمر الرائعة .

The-southern-shore-of-Aqaba.jpg


• إذا كُنت من عشاق الرياضة فيُمكنك الاستمتاع برياضة المشي في الممشى الخاص بالشاطيء والتقاط أجمل الصور التذكارية.

The-southern-shore-of-Aqaba-6.jpg


أوقات زيارة الشط الجنوبي في العقبة مفتوح يومياً على مدار ال 24 ساعة.

أفضل الفناق القريبة من الشط الجنوبي مُنتجع مركز غوص البحر الأحمر من أفضل فنادق العقبة ، يبعد عن الشط الجنوبي 4.7 كيلو متر

خلاص تقييمات الزوار العرب  حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث النظافة، الخدمات المقدمة، جودة المرافق، والإطلالة الرائعة على خليج العقبة والبحر الأحمر.

فندق سول واي مار بو ريفاج من أفضل فنادق الاردن بالعقبة 4 نجوم ، يبعد عن الشط الجنوبي 4.7 كيلو متر

خلاص تقييمات الزوار العرب  حصل الفندق على تقييم رائع من حيث الخدمات، الموقع المتميز، العاملين، النظافة والواي فاي المجاني.

في حين اشكتى البعض من قلة المرافق بالغرف.

موقع الشط الجنوبي في العقبة


مقالات قد تهمك ايضاً في العقبة : أفضل 5 من فنادق العقبة الاردن الموصى بها أفضل 4 مولات في العقبة للتسوق ينصح بها  
 
أعلى