أفضل 8 أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الحيوانات بسوسة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
حديقة الحيوانات بسوسة هي حديقة حيوانات تونسية شُيدت على الطابع الأفريقي حيث يُطلق عليها حديقة حيوانات إفريقيا، تحتوي علي الحديقة عدد كبير من الحيوانات يصل عددها إلى 62 نوع حيوان مُختلف كما أنها تحتوي علي عدد من المرافق الترفيهية الأخرى التي جعلتها من أهم معالم السياحة في سوسة بالنسبة للكبار والصغار.

الأنشطة التي يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات سوسة • يُمكن التمتع بمشاهدة أنواع الحيوانات النادرة التي قد تشاهدها لأول مرة في حياتك مثل الأسد الأبيض، الفهد، الزرافة، النمر الأسود النعام،  التماسيح، السلاحف وغيرها من فصائل الحيوانات النادرة داخل الحديقة.

Sousse-Zoo-7.jpg


• إذا كُنت من عُشاق المغامرة فيُمكنك ركوب الجمل والتجول بداخل الحديقة ومُشاهدة المناظر الطبيعية الخلّابة ذات الطابع الأفريقي المُميز.

Sousse-Zoo-2.jpg


• تُوفر لك الحديقة إمكانية إطعام الحيوانات والاستمتاع بمغامرة شيّقة بتقديم الطعام بيدك إلى الحيوان المُفضل لديك ولكن يجب عليك إختيار الحيوانات الأليفة مثل الزرافة، الغزلان والفيلة.

Sousse-Zoo-5.jpg


• يُمكن شراء الهدايا التذكارية من داخل الحديقة حيث تقع متاجر بها العديد من التحف والهدايا المُميزة على الطراز الأفريقي.

Sousse-Zoo-8.jpg


اسعار الدخول سعر دخول الفرد 11 دينار تونسي.

أوقات الزيارة حديقة حيوانات بسوسة مفتوحة طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الاثنين من الساعة العاشرة صباحاً حتي الساعة الرابعة بعد الظهر .

أفضل الفنادق القريبة من حديقة حيوانات سوسة فندق مرحباً بيتش من أفضل فنادق تونس سوسة 4 نجوم يبعد عن حديقة الحيوانات بسوسة مسافة 53.7 كيلو متر مربع

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع، النظافة العامة، جودة المرافق، الراحة، والقيمة مقابل المال.

فندق مرحبا رويل سالم من أفضل فنادق سوسة 4 نجوم يبعد عن حديقة الحيوانات بسوسة مسافة 52.7 كيلو متر

ملخص تقييمات الزوار العرب  حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع، النظافة، العاملين، الراحة، والقيمة مقابل المال.

بينما اشتكى البعض من عدم جودة المرافق بالفندق.

موقع حديقة الحيوانات بسوسة


مقالات قد تهمك ايضاً في سوسة: أفضل 8 من فنادق سوسة الموصى بها
 
أعلى