أفضل 6 أنشطة عند زيارة حديقة الحيوانات بتونس العاصمة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تُعد حديقة الحيوانات بتونس من أهم أماكن السياحة في تونس العاصمة ، الحديقة التي تُعرف بحديقة البلفيدير تأسست سنة 1963 وفتحت أبوابها للزيارة عام 1966، تبلغ مساحتها 12 هكتار وتضم عدد كبير من الحيوانات يبلغ عددها 1200 من فصائل الحيوانات المُختلفة منها 53 نوع من الثدييات، 98 نوع من الطيور و 10 أنواع من الزواحف.

كما تحتوي علي الحديقة أنواع نادره من الحيوانات البرية وحيوانات أخرى مُهددة بالانقراض، ويوجد بها أيضاً العديد من أنواع النباتات، الشجيرات، والأزهار المُختلفة فحديقة البلفيدير مكان مُمتع ومميز للتنزه والترفية وقضاء وقت مُمتع و لطيف.

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل حديقة الحيوانات بتونس العاصمة • يُمكن الاستمتاع بمُشاهدة الحيوانات النادرة والمُهددة بالانقراض وأغرب فصائل الحيوانات البرية التي قد تشاهدها لأول مرة في حياتك  داخل حديقة الحيوانات بتونس.

The-zoo-in-Tunis-5.jpg


• حديقة الحيوانات بتونس بها مقاهي ومطاعم مُميزه على الطراز التونسي يُمكن الجلوس على إحداها والاستمتاع بأشهى المأكولات التونسية وشرب فنجاناً من القهوة وسط الطبيعة الساحرة.

The-zoo-in-Tunis-7.jpg


• يُمكن التقاط أجمل الصور التذكارية لأول مرة مع الحيوانات الأليفة والبرية الموجودة داخل الحديقة الرائعة حتى تبقى ذكرى جميلة.

The-zoo-in-Tunis-1.jpg


مواعيد زيارة حديقة الحيوانات بتونس العاصمة الحديقة مفتوحة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الاثنين من الساعة التاسعة صباحاً حتي الساعة الثامنة مساءً.

اسعار الدخول ثمن تذكرة الدخول للأطفال من سن 2 إلى 16 عاماً 700 مليم.

والدخول للكبار 1100 مليم.

فنادق قريبة من حديقة الحيوانات بتونس العاصمة فندق كارلتون من أفضل فنادق تونس 3 نجوم يقع على بعد  3.3 كيلو متر مربع من حديقة الحيوانات.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث النظافة العامة وجودة المرافق وطاقم العمل الفريد والواي فاي المجاني وموقعة المتميز والمعاملة الراقية .

فندق المرادي أفريقيا تونس من أفضل فنادق تونس العاصمة 5 نجوم يقع على بعد 3.1 كيلو متر مربع من حديقة الحيوانات.

ملخص تقييمات الزوار العرب  حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع الجغرافي وسط المدينة والمعاملة المميزة والأهتمام بأدق التفاصيل والأفطار اللذيذ والخدمة الممتازة

موقع حديقة الحيوانات بتونس العاصمة


مقالات قد تهمك ايضاً في تونس العاصمة : أفضل 6 من فنادق تونس العاصمة موصى بها أفضل 7 شقق للايجار في تونس العاصمة موصى بها أفضل 7 من شوارع تونس العاصمة السياحية موصى بزيارتها  
 
أعلى