اين تقع ساو باولو والمسافات بينها وبين أهم مدن البرازيل

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
اين تقع ساو باولو ؟ كم المسافة بين ساو باولو وريو دي جانيرو ؟ من أكثر الأسئلة التي تتبادر إلى أذهان الكثير ممن يرغبون السياحة في ساو باولو بالبرازيل، فيما يلي نستعرض تقرير قصير نُجيب فيه عن تلك الأسئلة وأكثر بعدما نتعرّف وإياكم على بعض المعلومات حول مدينة ساو باولو السياحية الفاتنة.

تُعد ساو باولو ثاني أشهر وجهات السياحة في البرازيل بعد مدينة ريو دي جانيرو الساحرة، فهي تحتوي علي مجموعة كبيرة من معالم الجذب السياحي المُتعددة التي يأتي إليها السُيّاح من كافة أرجاء المعمورة.

ومن أهم المعالم السياحية بها متحف ساو باولو للفن الذي تم بناءه على طراز معماري فريد من نوعه ويضم مجموعة من اللوحات والقطع الفنية للكثيرين من الفنانين ذائعي الصيت.

where-is-sao-paulo.jpg


تحتوي علي مدينة ساو باولو أيضًا عددًا كبيرًا من أفضل فنادق البرازيل الحائزة على آلاف التقييمات الإيجابية بواسطة النُزلاء الذين سبقت لهم تجربّة الإقامة بها، ولمساعدة زوّارنا الكرام في اختيار مكان الإقامة المناسب أعددنا هذا الدليل الذي يضم مجموعة من أفضل خيارات الإقامة المُتاحة بأفضل المُميزات وأنسب الاسعار .. اقرأ المزيد

where-is-sao-paulo-1.jpg


اين تقع ساو باولو على الخريطة : توجد مدينة ساو باولو  في ولاية ساو باولو بالجهة الجنوبية من دولة البرازيل، يُمكن الإطلاع على الخريطة بالأسفل لتعرف موقع ساو باولو بالتحديد على خرائط جوجل :



المسافات بين ساو باولو وأهم مدن البرازيل : بعدما تعرّفنا وإياكم على اين تقع ساو باولو بشكل جيد، لنتعرّف الآن إلى البُعد بينها وبين أهم المدن السياحية في البرازيل مثل ريو دي جانيرو والعاصمة برازيليا وكيفية الوصول إلى ساو باولو من تلك المدن بوسائل المواصلات المختلفة.

المسافة بين ساوباولو و برازيليا اين تقع ساو باولو من مدينة برازيليا الشهيرة؟ تبلغ المسافة البرية الأقصر طولاً بين مدينة ساو باولو والعاصمة البرازيلية برازيليا 1002 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في 11 ساعة و 30 دقيقة تقريبًا بالسيارة أو في ساعتين إلا ثلث الساعة بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة.



المسافة بين ساوباولو وريو دي جانيرو تبلغ المسافة بين الوجهتين نحو 435 كيلو متر، ويُمكن قطعها بالسيارة في 5 ساعات و 36 دقيقة تقريبًا أو بالباص في 8 ساعات إلا 10 دقائق كما يُمكنك السياحة بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة في ساعة إلا 5 دقائق.



المسافة بين ساو باولو وريسيفي تبعد ساو باولو عن ريسيفي نحو 2655 كيلو متر، ويُمكن قطع تلك المسافة بالسيارة في 36 ساعة على الطريق السريع BR-116، كما يُمكنك السياحة من ريسيفي إلى ساو باولو عبر الرحلات الجوية المُباشرة في 3 ساعات.



بعدما تعرفت علي اين تقع ساو باولو ، تعرّف الآن على المزيد حول أهم الأماكن السياحية في ساو باولو التي ننصحك بزيارتها عبر متابعة الموضوع التالي بالضغط على .. اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في ساو باولو : أفضل 5 فنادق في ساو باولو الموصى بها أفضل 5 اماكن سياحية في ساو باولو البرازيل  
 
أعلى