تقرير عن فندق شانزليزيه باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يتميز فندق شانزليزيه باريس بموقع الجيد القريب من مراكز جذب هامة وشهيرة بعاصمة النور، كما أنه يضم من المرافق والأنشطة والتسهيلات ما يجعله من أفضل فنادق في باريس بالإضافة إلى أسعاره المعقوله.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق شانزليزيه باريس ونبدأ بأهم المزايا.

أهم المزايا التي يقدمها فندق شانزليزيه باريس تتميز غرف فندق شانزليزيه باريس بإطلالات مُتنوعة على أفق مدينة باريس بالإضافة إلى احتوائها على جميع المرافق التي قد يحتاجها النُزلاء، الغرف تُوفر خدمات الإيقاظ، التدفئة وعزل الصوت، بالإضافة إلى وجود غرف مُخصصة لغير المدخنين، يتوفر بالفندق أيضًا مصعد يسهل من وصول ذوي الاحتياجات الخاصة للأدوار العليا.

كما يُوفر الفندق خدمات نقل ذهابًا وإيابًا ومن وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية، صندوق أمانات، خدمات التنظيف المُتنوعة، موقف سيارات عام قريب من الفندق بتكلفة 30 يورو لليوم الواحد.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتميز بالود والقدرة على التحدث بلغات العربية، الإنجليزية، الروسية وغيرها، كما يوفر خدمة تخزين الأمتعة.

خيارات تناول الطعام يُوفر البوفيه خدمة افطار كونتننتال في كل صباح، كما يوجد ميني بار يقدم وجبات خفيفة ومشروبات وكوكتيلات متنوعة، أما مقهى الفندق فيُقدم قهوة جيدة.

الغرف المتاحة غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم.

جناح بسرير مزدوج.

غرفتين متصلتين متوفرة إما بسريرين مزدوجين، أو سريرين فردي.

اسعار الفندق يصل سعر الغرفة الديلوكس إلى 181 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 135 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، العاملين، القيمة مقابل التكلفة وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوى من ضيق مساحات الغرف.

H%C3%B4tel-Elys%C3%A9es-Paris.jpg


H%C3%B4tel-Elys%C3%A9es-Paris1.jpg


H%C3%B4tel-Elys%C3%A9es-Paris2.jpg


H%C3%B4tel-Elys%C3%A9es-Paris3.jpg


موقع الفندق يقع فندق شانزليزيه باريس على بُعد 350 متر من ميدان شارل ديغول إتوال، والمسافة ذاتها من محطة مترو شارل ديغوول إتوال، كما يبعد قوس النصر عن الفندق مسافة 260 متر وشارع الشانزليزيه 850 متر، أما مطار باريس شارل ديغول فيبعد عن الفندق مسافة 28 كيلو متر.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق شانزليزيه باريس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى