أفضل 5 من شقق للايجار في الدار البيضاء الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعتبر مدينة الدار البيضاء من أكثر المدن رواجًا بين مدن السياحة في المغرب أثناء عطلتك السنوية لما يجتمع بها من مُقومات سياحية مُتعددة، فتضم الكثير من البنايات الحضارية القديمة التي تدل على عبق التاريخ المغربي العريق.

كما يوجد بها العديد من الأسواق، المطاعم، الحدائق، والمنتزهات الترفيهية التي ينبغي عليك أن تقوم بزيارة كلٍ منها على حدة حتى تستمتع بجميع أوقاتك التي ستقضيها بها.

أفضل شقق للايجار في الدار البيضاء تتميز مدينة الدار البيضاء بوجود الكثير من الفنادق واالشقق الفندقية المتميزة التي تقدم خدمات فندقية مذهلة، وتقع بالقرب من الكثير من المعالم السياحية المعروفة في المغرب تعرف على اجمل شقق للايجار بالدار البيضاء استنادًا إلى تقييمات المسافرون العرب .. اقرأ المزيد

تُعتبر من أفضل شقق للايجار في الدار البيضاء التي تقوم بتقديم شقق فخمة ذات ديكورات أنيقة يغلب عليها طراز المودرن وتتميز بالألوان المُبهجة، وتُوفر غرف كبيرة للعائلات، ومرافق مُتعددة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتبعد عن مركز مدينة الدار البيضاء مسافة 3.4 كم، وتقع كاتدرائية القلب المقدس على بُعد 3 كم، ومسجد الحسن الثاني على بُعد 4 كم، بينما يبعد عن مطار محمد الخامس الدولي مسافة 33.5 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت شقق الدار البيضاء موجادور التي تعتبر من أفضل شقق للايجار بالدار البيضاء المغرب على تقييمات ممتازة في كلٍ من الراحة، النظافة، الهدوء، الموقع، العاملين.

peninsula.jpg


تُقدم شقق اوشين خدماتها الفاخرة أمام النُزلاء، حيث تُعتبر من أقيم شقق للايجار في الدار البيضاء فيوجد بها مرافق للعناية بالصحة كالمسابح المُتعددة، مركز اللياقة البدنية، غرفة المساج، كما تحتوي علي مرافق ترفيهية مائية وبعض النشاطات الحيوية كركوب الخيل والبلياردو.

وتبعد عن مركز مدينة الدار البيضاء مسافة 10.2 كم، كما يوجد كورنيش عين الذياب على بُعد 3.7 كم، ويوجد مطار محمد الخامس الدولي على بُعد 32.4 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حازت شقق اوشين التي تعتبر من أفضل شقق في الدار البيضاء على تقييمات مذهلة من حيث النظافة، الموقع، الموظفين، المرافق، وتقييمات ممتازة من حيث خدمة الواي فاي المجاني.

appartement-sophia.jpg


واحدة من أجمل 

وتبعد عن مركز مدينة الدار البيضاء مسافة 6.6 كم، ويوجد مسجد الحسن الثاني على بُعد 750 متر، ويتواجد موروكو مول على بُعد 8.8 كم، كما يقع مطار محمد الخامس الدولي على بُعد 33.5 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت شقق ميليبر التي تعد من أفضل شقق للايجار في الدار البيضاء على تقييمات جيدة جدًا من حيث العاملين، النظافة، الخدمات، المرافق، وتقييمات مذهلة من حيث الموقع.

melliber-appart.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء: أفضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة أفضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب
 
أعلى