تقرير عن سلسلة فندق ماريوت باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تمتلك سلسلة فنادق ماريوت باريس أهمية بالغة فقد أثبتت جداراتها كواحدة من أفضل فنادق في باريس فرنسا الفاخرة حيث تتميز جميع فروع الفندق بمواقع استراتيجية هامة بجوار مراكز التبضع والمعالم السياحية الشهيرة كما توفر لعملائها الفخامة والرقي وبشاشة ودفء التعامل لينال الزائر أفضل إقامة وعطلة رائعة في أنحاء باريس الخلّابة.

سلسلة فندق ماريوت باريس نُقدم لكم فيما يلي تفاصيل كل فندق من سلسلة فندق ماريوت باريس على حدا ونذكر مُميزاتهم الي جانب بعض التفاصيل، ايجابيات وسلبيات كل فندق من واقع تجارب وآراء الزوّار السابقين.

يترقي هذا فندق ماريوت الشانزليزيه عرش قائمة أفضل فنادق باريس 5 نجوم فهو يبدو كالمتاحف المبهرة بتصميماته العصرية والديكورات الجذابة بأناقتها.

من أهم مميزات هذا الفندق هو موقعه الإستراتيجي بمنطقة شارع الشانزليزيه حيثما يجد السائح كل ما يتمنى من من المقاهي والمطاعم الشعبية والفاخرة وكذلك مزارات ومعالم باريس السياحية الشهيرة.

إقرأ تقريرنا عن فندق ماريوت باريس شانزليزيه

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل فندق ماريوت شانزليزيه باريس على تقييمات جيدة في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

أشار بعض الزوّار لتأخر تسجيل الدخول والمغادرة وقِدم بعض الأثاث.

marriott-paris-hotels.3.jpg


هذا الفندق هو الخيار الملائم للجميع خاصة رجال الأعمال حيث يوفر العديد من الغرف العصرية منسقة الديكورات وكاملة المرافق مخصصة للعائلات، ذوي الاحتياجات الخاصة، غير المدخنين وكبار الزوّار.

يحتوي الفندق على قاعات اجتماعات ومؤتمرات مجهزة بجميع الخدمات والأجهزة لذا فالفندق يُعتبر من أفضل فنادق باريس 4 نجوم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل فندق ومركز مؤتمرات ماريوت باريس ريف غوش على تقييمات جيدة في كلاً من النظافة، الراحة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

marriott-paris-hotels.4-Rif.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى