تقرير عن سلسلة فندق انتركونتيننتال باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
مدينة باريس من اهم المدن السياحية في العالم ومن أوائل المدن التي تختطر بالذهن عند التخطيط للسفر والسياحة فهي تجمع بين أحضانها كل ما يرغب المسافر بمشاهدته والاستمتاع بجماله من معالم حضارية، أماكن أثرية، متاحف وغيرها الكثير.

تُعرف سلسلة فندق انتركونتيننتال باريس بكونها من أفضل فنادق باريس فرنسا حيث تتميز بموقع استراتيجي هام باقرب من المقاهي، المطاعم، المعالم السياحية والترفيهية، كما تقدم خدمة احترافية.

سلسلة فندق انتركونتيننتال باريس نختص في هذا التقرير بذكر أهم تفاصيل فروع فندق انتركونتيننتال باريس وبعض من تفاصيل، ايجابيات وسلبيات كل فندق من واقع تجارب الزوّار السابقين.

يعتلي هذا الفندق عرش قائمة  أفضل فنادق باريس 5 نجوم فهو يبدو كالصرح الشامخ بالتصميمات العصرية غير التقليدية والموقع الإستراتيجي في قلب مدينة باريس الساحرة وسط العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة وكذلك المزارات السياحية الشهيرة.

يُوفر الفندق مُختلف المرافق الصحية المُميزة وحمامات السباحة المُتعددة إضافة إلى مجموعة من الغرف العصرية المريحة بإطلالتها الرائعة.

اقرأ تقريرنا عن فندق انتركونتيننتال جراند باريس

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

Intercontenntal-paris-hotels.jpg


يُعتبر هذا الفندق واحد من أفضل فنادق باريس 5 نجوم الفاخرة، حيث يُوفر لزوّاره الراحة والرفاهية، ويُحيط به حديقة فسيحة كما يقع على بالقرب من ساحة كونكورد وشارع الشانزليزيه.

يمتلك الفندق غرف ذات إطلالة مذهلة وديكورات على أعلى درجة من الرقي والأناقة وهو اختيار مُلائم لجميع المسافرين ممن يريد فندق في قلب باريس وخدمة احترافية ومعاملة متميزة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

Intercontenntal-paris-hotels2.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى