تقرير عن سلسلة فندق راديسون بلو باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
مدينة باريس العاصمة الفرنسية هي أكثر مدن العالم جذباً للسياح من جميع أنحاء البلدان فبجانب كونها مدينة أثرية هامة وتمتلئ بالمعالم السياحية المبهرة أشهرها متحف اللوفر، قوس النصر، المتاحف الكبيرة، فهي عاصمة للموضة ويُقام بها المهرجانات التسويقية الممتعة.

سلسلة فندق راديسون بلو باريس تشتهر سلسلة فنادق راديسون بلو باريس بكونها من أفضل فنادق باريس فرنسا ونظراً لما تتميز به من موقع رائع قرب الخدمات والمعالم السياحية والترفيهية، كما توفر مستوى خدمة احترافية وحرصها على راحة الزوّار.

نقدم لكم في هذا الموضوع قائمة بأهم فروع راديسون بلو باريس وبعض من تفاصيل، ايجابيات وسلبيات كل فندق من واقع تجارب الزوّار السابقين.

يأتي فندق راديسون بلو باريس مارن لا فاليه الثالث في سلسلة فندق راديسون بلو باريس وهو أكثر فنادق السلسلة روعة ورفاهية حيث يقع قرب ديزني لاند حيثما يمكنك امضاء أفضل أوقات عطلتك.

يوفر هذا الفندق العديد من خيارات الإقامة المريحة بإطلالة هادئة ومريحة للنفس على المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة لذلك فهو يمتلك مكانة هامة بين فنادق باريس 4 نجوم.

اقرأ تقريرنا عن فندق راديسون بلو ديزني لاند باريس

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

Radisson-Blu-Paris-Hotels-3.jpg


فندق راديسون بلو شانزليزيه باريس واحد من أفضل فنادق باريس تصنيف 5 نجوم وينضم لسلسلة فندق راديسون بلو باريس، كما يتميز الفندق بموقعه الهام قرب شارع الشانزليزيه ومعالمه السياحية والأثرية المميزة.

يوفر الفندق عِدة غرف عصرية مذهلة تمنح الزوّار الهدوء وأعلى مستويات الراحة والفخامة بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المتميزة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

Radisson-Blu-Paris-Hotels-1.jpg


فندق راديسون بلو، باريس-بولون هو الفرع الثاني لسلسلة فندق راديسون بلو باريس وينضم لأفضل فنادق باريس تصنيف 4 نجوم التي تجمع بين الفخامة والرقي والموقع الحيوي.

يوفر هذا الفندق باقة متكاملة من الخدمة وطاقم عمل على أعلى مستوى من الإحترافية وسرعة تلبية متطلبات الزوّار كما يحرص الفندق على راحة المقيمين.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

Radisson-Blu-Paris-Hotels-2.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى