تقرير عن سلسلة فندق حياة ريجنسي باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
السفر إلى مدينة باريس العاصمة الفرنسية هو حلم الجميع نظراً لأهمية المدينة الساحرة كعاصمة للجمال، الفنون، الرومانسية والحضارة إضافة لكونها تعتلي عرش اهم المدن السياحية في العالم بما تمتلكه من متاحف، آثار وأماكن ترفيهية جذابة لذا فهي تمتلك اهم سلاسل الفنادق العالمية الفاخرة.

سلسلة فندق حياة ريجنسي باريس تُعرف سلسلة فندق حياة ريجنسي باريس بكونها من أفضل فنادق باريس فرنسا حيث تتميز بموقع استراتيجي هام باقرب من المقاهي، المطاعم، المعالم السياحية والترفيهية، كما تقدم خدمة احترافية.

نختص في هذا التقرير بذكر أهم تفاصيل فروع فندق حياة ريجنسي باريس وبعض من تفاصيل، ايجابيات وسلبيات كل فندق من واقع تجارب الزوّار السابقين.

يتبع هذا الفندق الفريد سلسلة حياة ريجنسي باريس ويتميز بموقعه الفريد على بعد دقائق سيراً على الأقدام من برج إيفل، قوس النصر وشارع الشانزليزيه وهو من اهم فنادق باريس 4 نجوم.

يُقدم الفندق مجموعة فاخرة من الغرف والأجنحة بإطلالة مذهلة على برج إيفل كما أنها مُجهزة بأعلى درجة من الإحترافية ليضمن الراحة للنُزلاء، إلى جانب الخدمات الهامة التى تُريح الزوّار.

إقرأ تقريرنا عن فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل فندق حياة ريجنسي إيتوال باريس على تقييمات جيدة في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

اشتكى بعض الزوّار على ضيق مساحة الغرف.

Hayat-Paris-hotels2.jpg


يعتلي هذا الفندق عرش قائمة  أفضل فنادق باريس 5 نجوم فهو يبدو كالتحفة المعمارية بالتصميمات العصرية والديكورات المبهجة ويمتلك الفندق موقع الإستراتيجي بجوار العديد من المقاهي والمطاعم وكذلك مزارات ومعالم باريس السياحية الشهيرة.

يقدم فندق حياة ريجنسي مادلين جميع المرافق الصحية الرائعة وحمامات السباحة المُتعددة وباقة من الخدمات المتكاملة إضافة إلى مجموعة من الغرف العصرية المريحة بإطلالتها الرائعة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل فندق حياة ريجنسي مادلين باريس على تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، أداء العاملين، المرافق والموقع.

اشتكى بعض الزوّار على ضيق مساحة الغرف.

Hayat-Paris-hotels1.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى