تقرير عن فندق راديسون بلو ديزني باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
فندق راديسون بلو ديزني باريس من أفضل فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم يتميز بموقعه القريب من مدينة ديزني لاند الشهيرة، بالإضافة إلى أنه يضم عدد من المرافق والخدمات المتنوعة. ويعتبر من اشهر سلاسل فندق راديسون بلو باريس .

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق راديسون بلو ديزني باريس .

أهم المزايا التي يقدمها فندق راديسون بلو ديزني باريس تحتوي علي غرف فندق راديسون بلو ديزني باريس جميع المرافق التي يحتاجها النُزلاء، إلى جوار خدمات التدفئة، الإيقاظ وعزل الصوت. يوجد بالفندق حديقة فسيحة توفر أنشطة كالتنزه وإقامة حفلات الشواء بمقابل مادي، والتمشية الصباحية.

إلى جوار ما سبق يضم الفندق عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل مساج لجميع أجزاء الجسم بمقابل مادي، صالة للياقة البدنية، دروس يوغا، باقات عافية وسبا، غرفة بخار، خدمات المكياج والعناية بالبشرة والشعر، ساونا، غرفة بخار، مسبح داخلي، خارجي يعمل طوال العام، مسبح بمياه دافئة. جميع مرافق الفندق تسهل من حركة ذوي الاحتياجات الخاصة.

من الأنشطة الترفيهية الموجودة بالفندق جولات المشي، ملعب للأطفال، غرفة للألعاب، كرة الطاولة، جولات المشي، مكتبة، ملعب جولف في نظاق 3 كيلو متر بمقابل مادي، بالإضافة إلى شبكات تلفزيون أطفال وألعاب لوحية.

يتوفر بالفندق قاعة اجتماعات وولائم، صالون حلاقة، آلة بيع المأكولات والمشروبات بالعملة، خدمة النقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار وغيرها. طاقم الاستقبال بالفندق يعمل طوال اليوم، ويتمكن من التحدث بالعربية.

خيارات تناول الطعام يتوفر داخل الفندق خيار رئيسي واحد لتناول الطعام وهو مطعم Le Pamplemousse ويقدم أطباق فرنسية في صورة مأكولات انتقائية، كما يقدم بار الفندق وجبات خفيفة، شيكولاتة، بسكويت، فواكه، قوائم نظام غذائي عند الطلب بالإضافة إلى وجبات أطفال.

الغرف المتاحة غرفة قياسية مع منفذ إلى السبا بسريرين فرديين أو سرير مزدوج.

غرفة عائلية مع إمكانية الدخول إلى السبا

غرفة بريميوم عائلية مع إطلالة على الغولف وإمكانية الدخول إلى السبا

غرفة بريميوم مطلة على ملعب الغولف وتشمل إمكانية استخدام السبا

جناح جونيور مع مدخل إلى السبا

جناح مع مدخل إلى السبا

إقامة عائلية – غرف متصلة مع إمكانية استخدام السبا

اسعار الفندق يصل سعر الغرفة القياسية إلى 213 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 111 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، العاملين، المرافق، القيمة مقابل التكلفة، الإفطار وخدمة الواي فاي. مع وجود شكوى من عدم تعدد وجبات بوفيه الإفطار والعشاء.

radison-blue-paris-1.jpg


radison-blue-paris-2.jpg


radison-blue-paris-3.jpg


radison-blue-paris-4.jpg


موقع الفندق يقع فندق راديسون بلو ديزني باريس على بُعد 4.2 كيلو متر من ديزني لاند باريس، و3.5 كيلو متر من مركز تسوق قرية فاليه، أما مطار باريس شارل ديغول الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 47 كيلو متر.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق راديسون بلو ديزني باريس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى