أفضل 8 انشطة عند زيارة حديقة الحيوانات العوانة جيجل

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
حديقة حيوانات العوانة من أفضل الأماكن السياحية في جيجل ومن أكثر الأماكن جلباً للزوّار لأمضاء وقت ترفيهي مُمتع ومشاهدة الحيوانات المُختلفة، تحتوي علي حديقة الحيوانات أكثر من 30 نوعاً مُختلف من الحيوانات وتستقبل سنوياً حيوانات أخرى من الخارج وهي بمثابة مكان العُطلة المُفضل لدي أهالي جيجل، توجد الحديقة في غابة على بُعد 10 كيلومتر من مدينة جيجل وتضم العديد من المساحات الخضراء والأنشطة الترفيهية المُختلفة ولذلك فإنها من أهم معالم السياحة في جيجل

أنشطة يمكنك القيام بها عند زيارة حديقة الحيوانات العوانة جيجل • يُمكن الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البرية والنادرة التي قد تشاهدها لأول مرة في حياتك مثل أنثى الفيل، الذئبة السوداء، الغزال البري ، الطاووس وغيرها من الحيوانات المُختلفة.

Aujana-Jijel-Zoo-4.jpg


• حديقة الحيوانات العوانة جيجل من أنسب الأماكن للأطفال فتوجد أماكن مُخصصة للأطفال ومساحات خضراء للعب والمرح وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية.

Aujana-Jijel-Zoo.jpg


• إذا كُنت من عُشاق المغامرة فيُمكنك ركوب الخيل والتجول في أنحاء حديقة الحيوانات جيجل العوانة والاستجمام وسط الغابات الخضراء المحيطة بالحيوانات.

Aujana-Jijel-Zoo-8.jpg


• حديقة الحيوانات العوانة جيجل تُوفر لك تجربة فريدة فيُمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية مع الحيوانات الأليفة حيث يوجد مصور بالحديقة مُخصص لذلك.

Aujana-Jijel-Zoo-6.jpg


• يُمكن الاستمتاع بتقديم الطعام للحيوانات بيدك ولكن يجب عليك الحذر واختيار الحيوانات الأليفة مثل الفيل والزرافة والقرد.

Aujana-Jijel-Zoo-5.jpg


• يُمكن شراء أجمل الهدايا التذكارية من داخل حديقة الحيوانات فتوجد متاجر داخل الحديقة لبيع ألعاب الأطفال والفخار المزخرف والهدايا التي تُعبر عن أسلوب الحياة البرية.

Aujana-Jijel-Zoo-10.jpg


• إذا شعرت بالتعب فيُمكنك الجلوس على أحد المطاعم والكافيهات داخل حديقة الحيوانات والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلّابة.

Aujana-Jijel-Zoo-9.jpg


• يوجد داخل الحديقة معرض للحيوانات المُحنطة معروض بأسلوب يُعبر عن الحياة البرية لابد من دخول المعرض عند زيارتك لحديقة الحيوانات.

Aujana-Jijel-Zoo-1.jpg


مواعيد الزيارة حديقة الحيوانات جيجل العوانة مفتوحة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الخامسة مساءً.

تذكرة الدخول ثمن تذكرة الدخول لحديقة حيوانات العوانة جيجل 50 دج للبالغين و20 دج للأطفال.

فنادق قريبة من حديقة الحيوانات العوانة جيجل فندق بلو برينت من أفضل فنادق الجزائر جيجل يبعد مسافة 27.4 كيلو متر عن حديقة الحيوانات.

ملخص تقييمات المسافرون العرب لا يوجد تقييمات للفندق بعد.

فندق دي لا بلاج من أفضل فنادق جيجل يبعد مسافة 6.9 كيلو متر عن حديقة الحيوانات.

ملخص تقييمات المسافرون العرب  حصل الفندق على تقييم رائع من حيث الاستقبال الفريد، النظافة، جودة المرافق، الإطلالة، الراحة، الموقع والقيمة مقابل المال.

موقع حديقة الحيوانات العوانة جيجل

 
أعلى