أفضل 6 انشطة عند زيارة حديقة الحيوانات في جيجل

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
حديقة الحيوانات بجيجل من أجمل حدائق الحيوانات في الجزائر ومن أهم معالم السياحة في جيجل ، تحتوي علي الحديقة عدد مُختلف من الحيوانات كما تتميز بمساحات خضراء ومناظر طبيعية خلّابة، وتضم العديد من الأنشطة الترفيهية كما أنها مكان رائع للعائلات لأمضاء عطلة نهاية الأسبوع.

الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها عند زيارة حديقة الحيوانات في جيجل • يُمكن الاستمتاع بمُشاهدة الحيوانات النادرة والمختلفة الموجودة بحديقة الحيوانات في جيجل والتعرف على حياتها عن قرب.

Zoo-in-Jijel.jpg


• إذا كُنت من عشاق التأمل فيمكنك التجول داخل حديقة الحيوانات ومُشاهدة المناظر الطبيعية الخلّابة وأنواع النباتات والأشجار المختلفة.

• عند زيارتك لحديقة الحيوانات بجيجل ستستمتع بتجربة فريدة من نوعها وهي تقديم الطعام للحيوانات بيدك، ولكن يجب عليك اختيار الحيوانات الأليفة مثل القرد والفيل والزرافات.

Zoo-in-Jijel-3.jpg


• يُمكن اصطحاب الأطفال معك لمشاهدة الحيوانات والتعرف عليها، كما تقع ملاهي وألعاب للأطفال يُمكنهم الاستمتاع باللعب فيها.

Zoo-in-Jijel-2.jpg


• إذا كُنت من عشاق التصوير فيمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية مع الحيوانات لتكون ذكرى مُميزة لك داخل حديقة الحيوانات في جيجل.

Zoo-in-Jijel-4.jpg


• يُمكن زيارة معرض الحيوانات والطيور المُحنطة وبيض التماسيح والتعابين الموجود داخل حديقة الحيوانات في جيجل و الاستمتاع بتجربة رؤية الحيوانات بشكل مُختلف.

Zoo-in-Jijel-1.jpg


أوقات الزيارة مفتوح يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الخامسة مساءً.

تذكرة الدخول ثمن تذكرة الدخول 50 دج.

فنادق قريبة من حديقة الحيوانات في جيجل فندق دي لا بلاج من أفضل فنادق جيجل يبعد مسافة 7.4 كيلو متر عن حديقة الحيوانات بجيجل.

ملخص تقييمات الزوار العرب  حصل الفندق على تقييم رائع من حيث الاستقبال الفريد، النظافة، جودة المرافق، القرب من البحر، الخدمات والموقع.

فندق بلو برينت من أفضل فنادق الجزائر جيجل يبعد مسافة 27.4 كيلو متر عن حديقة الحيوانات بجيجل.

ملخص تقييمات الزوار العرب  لم يحصل الفندق على تقييمات بعد.

موقع حديقة الحيوانات في جيجل

 
أعلى