أفضل 7 انشطة عند زيارة جزيرة قرقنة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
جزيرة قرقنة من أجمل الأماكن السياحية ذو الطابع المميز في تونس والتي تتمثل في أرخبيلاً بحرياً يضم عدة جزر توجد في شرق تونس وتبعد عن سواحل مدينة صفاقس مسافة 32 كيلو متر.

تبلغ مساحة جزيرة قرقنة الكُلية 160 كيلو متر مربع، وتضم جزيرتين رئيسيتين جزيرة غربية وجزيرة شرقية وبها اثنتا عشرة جزيرة صغيرة أخرى ، إلى جانب القرى الرائعة.

وتحتوى الجزر على شواطئ طبيعية ساحرة وخلّابة وتضم العديد من المناظر الطبيعية الرائعة وهو مكان مُميز للباحثين عن الهدوء والراحة وتُعتبر من أجمل معالم السياحة في صفاقس التونسية.

أنشطة يمكنك القيام بها عند زيارة جزيرة قرقنة • يُمكن زيارة جزر قرقنة والاستمتاع بالسباحة في أحد شواطئها الرائعة وقضاء وقت ممُتع ولطيف مع الأصدقاء، أو الاسترخاء على الشاطئ الاستمتاهع بالهدوء والمناظر الجميلة.

Island-of-Kerkennah-12.jpg


• يُمكن الجلوس على أحد المطاعم الموجود بجزر قرقنة وتناول أشهى الأسماك والمأكولات البحرية المُتنوعة التي تشتهر بها المدينة.

Island-of-Kerkennah-11.jpg


• وإذا أردت المزيد من التعرف على حضارة صفاقس فيُمكنك زيارة على أطلال الآثار الرومانية القديمة التي تُميز جزيرة قرقنة.

Island-of-Kerkennah-5.jpg


• يُمكن إقامة حفلة شواء على الشاطىء مع الأصدقاء في الهواء الطلق والطبيعة الساحرة وقضاء وقت مُميز لا يُنسى.

Island-of-Kerkennah-3.jpg


الفنادق القريبة من جزيرة قرقنة فندق ياسمينا من أفضل فنادق صفاقس 3 نجوم  يبعد مسافة 44.7 كيلو متر عن الجزيرة.

ملخص تقييمات الزوار العرب  حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث حسن الاستقبال، جودة المرافق، العاملين، الموقع، النظافة والواي فاي المجاني .

فندق الباشا من أفضل فنادق تونس صفاقس يبعد مسافة 45.4 كيلو متر عن الجزيرة.

ملخص تقييمات الزوار العرب  حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الاستقبال الفريد، النظافة، الإقامة المُريحة وجودة المرافق والخدمات.

موقع قرقنة

 
أعلى