أفضل 6 انشطة عند زيارة المدينة العتيقة بتونس العاصمة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
المدينة العتيقة نبض الحياة ودقات قلب تونس وهي من أفضل معالم السياحة في تونس العاصمة ، كما أنها الأكثر الأماكن جلباً للسُيّاح من جميع أنحاء العالم المدينة العريقة النابضة بالحياة بأسواقها القديمة، شوارعها المُزينة، وعمارتها الإسلامية المُتميزة.

حافظت تلك المنطقة على جاذبيتها وملامحها وشكلها القديم المُعبر عن تاريخ تونس وعمارتها الإسلامية العريقة على مر العصور، يُميزها جامع الزيتونة المعمور، وتُحيط بها القصور والديار المُزخرفة بالزخارف الهندسية بأشكالها البسيطة المُستوحاه من التُراث الثقافي القديم والفن الشعبي الأصيل وتطل المدينة على البحر مما يزيدها إشراقاً وبهائاً، كما أنها صُنفّت كأحد أهم مواقع التراث العالمي لليونسكو.

أنشطة يمكنك القيام بها عند زيارة المدينة العتيقة بتونس العاصمة • إذا كُنت من عشاق التبضع فالمدينة العتيقة من أفضل الأماكن للتسوق وشراء الهدايا والتحف التذكارية المُتميزة التي تُعبر عن تُراث العاصمة التونسية العريق.

The-ancient-city-of-Tunis-7.jpg


• لابد عند زيارتك للمدينة العتيقة المرور على جامع الزيتونة والاستمتاع بالصلاة في واحد من أهم المساجد ومنارات العلم في تونس العاصمة.

The-ancient-city-of-Tunis-5.jpg


• إذا كُنت من عشاق التاريخ فيُمكنك الدخول داخل المدينة العتيقة والمرور على القصور القديمة والديار والتجول بين شوارع المدينة والتعرف أكثر على فنون العمارة الأسلامية وتاريخ دولة تونس العريق.

The-ancient-city-of-Tunis-3.jpg


الفنادق القريبة من المدينة العتيقة بتونس العاصمة فندق غولدن توليب المشتل 4 نجوم من أفضل فنادق تونس العاصمة يبعد مسافة 3.1 كيلو متر عن المدينة العتيقة بتونس العاصمة.

ملخص تقييمات الزوار العرب  حصل الفندق على تقييمات مُرضية من حيث النظافة ، الإفطار اللذيذ، العاملين، الراحة، والواي الفاي المجاني.

فندق جولف رويال 3 نجوم من أفضل فنادق تونس يبعد مسافة 2.7 كيلو متر عن المدينة العتيقة بتونس العاصمة.

ملخص تقييمات الزوار العرب  حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الإقامة المريحة، الإفطار اللذيذ، فخامة الغرف، الطاقم الراقي، الموقع وخدمة الواي فاي.

موقع المدينة العتيقة بتونس العاصمة


مقالات قد تهمك ايضاً في تونس العاصمة : أفضل 6 من فنادق تونس العاصمة موصى بها أفضل 7 شقق للايجار في تونس العاصمة موصى بها أفضل 7 من شوارع تونس العاصمة السياحية موصى بزيارتها  
 
أعلى