أفضل 5 انشطة عند زيارة حديقة التماسيح جربة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
حديقة التماسيح من أفضل المعالم السياحيه في جربة بتونس، تحتوي علي قرية التماسيح الفريدة من نوعها أكثر من 400 تمساح من فصائل مُختلفة تم جلبها من أفريقيا وتكاثرت التماسيح مع الوقت إلى أن وصلت إلى أكثر من ألف تمساح وقامت القرية ببيع  105 تمساح إلى الحديقة الفرنسية نظرا للتكاثر المُتزايد، وللمغرب 300 تمساح وأصبح عدد التماسيح في جربة 1022.

تأسست حديقة التماسيح سنة 1992 وتم إفتتاحها في 12 ديسمبر 2002، وتتميز الحديقة بالأحواض المكشوفة في الهواء الطلق والمليئة بالتماسيح، وقد تم تخصيص أحواض مُغطاه نظراً للتغييرات الجوية وبرودة الطقس، وتحتوي أيضاً على الزواحف المختلفة وتتميز بالساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلّابة.

أنشطة يمكنك القيام بها عند زيارة حديقة التماسيح جربة • إذا كُنت من عشاق الاستكشاف يُمكن التنقل بين أحواض المياة الاصطناعية ومُشاهدة أنواع التماسيح بأحجامها المُختلفة والتعرف على طريقة عيشهم وفترة التكاثر وإنتاج البيض.

Crocodile-Garden-Djerba-1.jpg


• إذا كُنت من عشاق المغامرة يُمكن مُتابعة جلسات التغذية والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها عند تقديم الطعام للتماسيح بنفسك.

Crocodile-Garden-Djerba-31.jpg


• يُمكن التقاط أجمل الصور التذكارية مع التماسيح الكبيرة والصغيرة أيضاً وتجربة حملها بين يديك داخل حديقة التماسيح جربة تحت إشراف مُدربين.

Crocodile-Garden-Djerba.jpg


• يُمكن التمشية والاستجمام وسط المناظر الطبيعية الخلّابة من بساتين الزيتون وأشجار النخيل والرمان والساحات الخضراء التي تُميز حديقة التماسيح بجربة.

Crocodile-Garden-Djerba-26.jpg


• لابد عند زيارتك لحديقة التماسيح بجربة التجول داخل جزيرة جربة ومشاهدة معالمها السياحية المُختلفة فيمكنك الاستمتاع بركوب الجمل والدراجات الرباعية وإستكشاف جزيرة جربة التونسية الرائعة.

Crocodile-Garden-Djerba-2.jpg


أوقات الزيارة حديقة التماسيح جربة مفتوحة يومياً ماعدا يوم الاثنين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

تذكرة الدخول رسوم الخول للبالغين 20 دينار تونسي.

تذكرة الدخول للأطفال 12 دينار تونسي.

الفنادق القريبة من حديقة التماسيح جربة فندق جربة الرياض من أفضل فنادق تونس جربة يبعد مسافة 19.9 كيلو متر عن حديقة التماسيح جربة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب  حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع، العاملين، الاستقبال الفريد، النظافة العامة، القيمة مقابل التكلفة، الإفطار، والواي فاي المجاني.

فندق جراند جربة من أفضل فنادق جربة 3 نجوم يبعد مسافة 20.2 كيلو متر عن حديقة التماسيح جربة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب  حصل الفندق على تقييم جيد من حيث جودة النظافة، العاملين، الإقامة المريحة، الموقع والقيمة مقابل المال.

موقع حديقة التماسيح جربة

 
أعلى