تقرير عن فندق سويس انترناشونال رويال الرياض

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
فندق سويس انترناشونال رويال الرياض أحد أفضل فنادق الرياض 4 نجوم حيث يتميز بموقعه الجغرافي بالقرب من أهم المعالم السياحية ومراكز التبضع في الرياض.

وفي هذا التقرير سوف نتعرف على أهم المعلومات الخاصة بالفندق وأهم مُميزاته.

مميزات فندق سويس انترناشونال رويال يُوفر لك فندق سويس انترناشونال رويال غرف أنيقة مُجهزة تجهيزات كاملة تشمل شاشة تلفاز مُسطح، مكتب للعمل، ويُوفر إطلالات على معالم مدينة الرياض المُميزة.

ويضم الفندق أجنحة للعرسان، غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، ومرافق غرف كبار الشخصيات.

يُوفر الفندق خدمة الواي فاى مجاني، خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف، خدمة التوصيل من وإلى المطار، خدمة تسجيل سريع للوصول والمغادرة، وخدمة تحويل العملات.

يوجد بالفندق موقف مجاني للسيارات، موقف للسيارات مُلائم لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يتوفر بالفندق مرافق عافية وسبا، مسابح منها مسبح مع إطلالة، ساونا، مركز لياقة بدنية، ويتوفر أيضاً مساجات للجسم بالكامل.

كما تتوفر أنشطة مذهلة بالفندق منها فعاليات رياضية حيّة، سهرات عشاء بأنماط مُميزة، إلى جانب المعارض المؤقتة، ويوجد مركز أعمال بالفندق لخدمة رجال الأعمال إلى جانب قاعات للاجتماعات مُجهزة بفاكس وخدمة نسخ المستندات.

خيارات الطعام يوجد مطعم Ticini فى موقع الفندق يُقدم بوفيه مفتوح لأشهى المأكولات الإيطالية والعالمية لنُزلاء الفندق، كما يوجد أيضا مطعم Grill Room فى الفندق الذي يُقدم بوفيه مفتوح لأشهى المأكولات العالمية.

كما يُقدم إفطار كونتيننتال، آسيوي، وأمريكي على هيئة بوفية، ويُمكن طلبه في الغرفة، كما يوجد بوفية مناسب للأطفال، وقوائم للنظام الغذائي.

الغرف المتاحة غرف ديلوكس تحتوى  على 1 سرير مزدوج كبير جداً، مساحة الغرفة : 39 م².

غرف ديولكس توأم بها 2 سرير فردى، مساحة الغرفة 39 م².

غرف تنفيذية تحتوى على 1 سرير مزدوج كبير جدًا ، مساحة الغرفة 39 م.²

غرف تنفيذية توأم تحتوى على 2 فردى، مساحة الغرفة 39 م².

جناح جونيور يحتوى على 1 سرير مزدوج كبير جدًا، مساحة الغرفة 48 م²

جناح تنفيذى يحتوى على 1 سرير مزدوج كبير جدًا، مساحة الغرفة 48 م²

اسعار الفندق تبدأ اسعار فندق سويس انترناشونال رويال الرياض خلال فترة الموسم السياحي من 119 دولار وتختلف الأسعار بإختلاف الغرف وتقل خارج فترة الموسم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل فندق سويس انترناشونال رويال الرياض على تقييم جيد جداً من حيث الإقامة المُريحة، النظافة العامة، الموقع، حسن الاستقبال، الواي فاي المجاني وطاقم العمل المتعاون.

Swiss-International-Royal-Hotel-Riyadh-2.jpg


Swiss-International-Royal-Hotel-Riyadh-3.jpg


Swiss-International-Royal-Hotel-Riyadh-4.jpg


Swiss-International-Royal-Hotel-Riyadh-6.jpg


Swiss-International-Royal-Hotel-Riyadh-10.jpg


موقع فندق سويس انترناشونال رويال الرياض يقع الفندق على طريق الملك فهد ويبعد عن مطار الملك خالد مسافة 25.2 كم، بينما يبعد عن حديقة الرياض مسافة 4.8 كم، وعن مول الرياض غاليري مسافة 10.5 كم، وعن العليا مول مسافة 13 كم.



بأمكانكم الإطلاع على المزيد من المعلومات عن فندق سويس انترناشونال رويال الرياض والعروض على الأسعار من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج.

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض: أفضل فنادق الرياض نوصي بها لأجمل إقامة في الرياض اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض أفضل 10 اماكن سياحية في الرياض أفضل 7 مراكز للتسوق في الرياض أفضل 7 مطاعم في الرياض  
 
أعلى