تقرير عن فندق سويس بلو جدة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يُعتبر فندق سويس بلو جدة واحد من أفضل فنادق رخيصة بجده بإطلالته الرائعة على المدينة وديكوراته الجذّابة التي تتميز باللون الأزرق الراقي، ويتميز الفندق بخدماته الفندقية المُتكاملة التي تُشعرك بالرفاهية والاستمتاع بوقت الراحة بعد الانتهاء من جولاتك السياحية في المدينة.

وفي التقرير التالي سوف نتعرف على أهم المُميزات الخاصة بالفندق وعن اسعار الغرف والمزيد من التفاصيل عن فندق سويس بلو

مميزات فندق سويس بلو جدة يتميز الفندق بالغرف والأجنحة ذات الإطلالة الرائعة على المدينة، وتضم جميعاً شاشة تلفزيون مُسطحة ومنطقة خاصة بالجلوس بها طاولة لتناول الطعام وسط الأجواء الهادئة وتوافر جهاز تنبيه لعدم الإزعاج.

يتميز بتوافر الخدمات العامة المُميزة مثل خدمة توصيل البقالة، بالإضافة إلى خدمات النقل ذهاباً وإياباً، ويضم الفندق مكان مُخصص للتدخين كما تقع غرفاً لغير المدخنين، غرف عائلية، أجنحة للعرسان ومرافق غرف كبار الشخصيات.

يضم الفندق ميني ماركت ومحلات تجارية، ويُقدم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافق كي الملابس وصالون حلاقة به مُتخصصون ماهرون.

يضم الفندق موقف سيارات مجاني بالإضافة إلى موقف يُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة وموقف للسيارات في الشارع.

يعمل الفندق على توفير مزايا عِدة منها خدمة تسجيل الوصول والمغادرة، خدمة حجز التذاكر، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل بالإضافة إلى خزين الأمتعة.

وضع فندق سويس بلو جدة ميزة جديدة جعلته الأفضل عن غيرة وهي الخدمات العائلية والترفيهية بالأطفال حيث يُقدم شبكات تلفزيون مُخصصة للأطفال وبوابات سلامة وأيضًا مقابس محمية لتأمين حياة الأطفال.

خيارات الطعام يُقدم الفندق أشهى المأكولات العربية لزوّار المطعم بالإضافة إلى الوجبات الأمريكية والهندية، وأطباق أخرى أسترالية وآسيوية.

ويُقدم وجبات للأطفال برسوم إضافية وبوفية يُناسب الأطفال.

فرصة تناول الإفطار في الغرف مع قوائم النظام الغذائي الخاص مُتوفرة عند الطلب.

الغرف المتاحة جناح غرفة نوم واحدة يضم 1 سرير مزدوج كبير، مساحة الجناح 45 متر مربع.

جناح من غرفتي نوم يضم 1 سرير مزدوج كبير جداً، 2 سرير فردي، و 1 سرير أريكة، مساحة الجناح 85 متر مربع.

اسعار فندق سويس بلو جدة تبدأ اسعار الفندق في الموسم السياحية من تتراوح ما بين 76 إلى 120 دولار في الغرف المختلفة، بينما تختلف الأسعار بعض الشئ حسب مساحة الغرفة أو الجناح والموسم السياحي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب جاءت تقييمات الزوّار عن الفندق جيدة جداً من حيث الموقع، النظافة، الراحة، والقيمة مقابل المال.

في حين اشتكى البعض من بُطئ استجابة الموظفين.

1554938108_52_Swiss-Blue-Hotel-Jeddah-3.jpg


Swiss-Blue-Hotel-Jeddah-5.jpg


موقع فندق سويس بلو جدة يقع الفندق بالقرب من برج طريق الملك حيث يبعُد مسافة 7.7 كم، يبُعد عن متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية 5.4 كم، ويتواجد على مسافة 8.6 من ملاهي ومنتزة الشلال، ويبعُد 19.8 كم عن مطار الملك عبد العزيز.



للمزيد من التفاصيل عليك بزيارة الصفحة الرسمية للفندق عبر بوكينج لمعرفة التفاصيل الخاصة بالعروض والأسعار.

مقالات قد تهمك أيضاً في جدة : أفضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بها أفضل 5 من منتجعات جدة الموصى بها أفضل 8 مطاعم في جدة موصى بها أفضل 40 من الاماكن سياحية في جدة أفضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتها أفضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها  
 
أعلى