أفضل 7 من فنادق مسقط الخوير موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يُعتبر الخوير من أهم الأحياء التي تتضمن العديد من أماكن السياحة في مسقط البارزة، والتي اعتلت قائمة أجمل مناطق السياحة في عمان البارزة، ويتضمن الحي الخوير هايتس التي تزخر بأماكن الإقامة والمطاعم والمقاهي، كما أنه يحتضن أكبر مراكز للتسوق، مثل أفينيوز وجراند مول.

ويتواجد الحي بالقرب من شاطئ العذيبة الذي يتضمن متنزهًا رائعًا، ومدينة السلطان قابوس، وينقسم إلى قسمين، الخوير الشمالي والخوير الجنوبي.

ويُعد الحي من المناطق الآمنة والصديقة للعائلة، وهو مُزود بعدة مناطق لمُحبي رياضتي المشي والجري، وملاعب مُتنوعة للأطفال من كافة الأعمار.

ويضم الحي العديد من أماكن الإقامة المُتنوعة، وأهمها فنادق مسقط الخوير عالية الجودة، لخدمة زوّار المدينة من داخل وخارج البلاد.

أفضل فنادق مسقط خمس نجوم نقدم لكم دليلنا الشامل هذا، والذي يضم أفضل فنادق مسقط الخوير المُميزة التي تستحق التجربة، والتي ينصح بها المسافرون العرب.

يتميز فندق جراند ميلينيوم من بين فنادق مسقط الخوير بخدماتٍ مذهلة ومرافق مُتنوعة، مثل خدمة كونسيرج، ملعب للتنس، حمامات سباحة، ونادي رياضي.

ويبعد الفندق مسافة 14,3 كيلومتر عن مطار مسقط الدولي، 2,9 كيلومتر عن بانوراما مول، و3,8 كيلومتر عن متحف التاريخ الطبيعي.

اقرأ تقريرنا المفصل عن فندق جراند ميلينيوم مسقط ملخص تقييمات المسافرون العرب حقق الفندق تقييمات مذهلة من كافة الجوانب، وبشكلٍ خاص من حيث مستوى النظافة، الموقع وقربه من الخدمات، الراحة، المرافق وتعاون العاملين.

AlKhuwair-Muscat-Hotels-2.jpg


يقدم فندق سيتي سيزونز مجموعة كبيرة من المرافق الصحية، مثل الساونا والجاكوزي، ومركز رياضي للياقة البدنية مُزوّد بأحدث الأجهزة اللازمة.

ويبعد الفندق مسافة 15,7 كيلومتر عن مطار مسقط الدولي، 3,8 كيلومتر عن متنزه بحيرة الغبرة ونفس المسافة من بانوراما مول.

اقرأ تقريرنا المفصل عن فندق سيتي سيزونز ملخص تقييمات المسافرون العرب تميَّز الفندق بتقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع وقربه من معالم المدينة، تعدد وجودة الأطعمة، مستوى النظافة، وتعاون العاملين.

AlKhuwair-Muscat-Hotels-3.jpg


يُعتبر فندق جراند ميلينيوم من بين عدة فنادق في الخوير مسقط التي تُوفر خدمة كونسيرج على مدار الساعة، ويتضمن مطعم يُقدم وجبة الإفطار اليومية.

ويبعد الفندق مسافة 18,6 كيلومتر عن مطار مسقط الدولي، 3,6 كيلومتر عن الماسة مول، و3.9 كيلومتر عن متحف بيت آدم.

اقرأ تقريرنا المفصل عن فندق مسقط الدولي ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييماتٍ جيدة من كافة الجوانب، وبشكلٍ خاص من حيث مستوى النظافة، هدوء الموقع، تعاون العاملين، وحجم الغرف.

AlKhuwair-Muscat-Hotels-4.jpg


فندق بارك إن هو أحد فنادق مسقط الخوير التي تُوفر إقامة مُريحة، ومرافق مثل المسبح المفتوح، الساونا، ولعبة كرة الطاولة.

ويبعد الفندق مسافة 14,6 كيلومتر عن مطار مسقط الدولي، 700 متر عن متحف الغموض، وحوالي 2.8 عن مارس هايبر ماركت.

اقرأ تقريرنا المفصل عن فندق بارك إن باي راديسون ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على استحسان الزوّار، وكانت تقييماته جيدة من حيث الموقع وإطلالاته، احترافية العاملين، تعدد الأطعمة، ومستوى النظافة العام.

AlKhuwair-Muscat-Hotels-5.jpg


يُعتبر فندق ذا بلاتينيوم من فنادق مسقط الخوير المُميزة بفخامتها، حيث يتضمن مسبحًا فاخرًا مُغطى بالفسيفساء وحوض استحمام ساخن على سطح المبنى.

ويبعد الفندق 16.1 كيلومتر عن مطار مسقط الدولي، 3,3 كيلومتر عن عُمان أفينيوز مول، و4 كيلومتر عن متحف التاريخ الطبيعي.

اقرأ تقريرنا المفصل عن فندق ذا بلاتينيوم ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث موقع الفندق القريب من الخدمات، النظافة، العاملين، الغرف المُريحة، جودة وتنوع الأطعمة رغم كميتها القليلة.

AlKhuwair-Muscat-Hotels-6.jpg


يقع فندق بست ويسترن بريمير قرب شاطئ القرم الرملي، ويتضمن عدة مرافق فريدة من نوعها، مثل مركز اللياقة البدنية، والمسبح.

ويبعد الفندق مسافة 16,9 كيلومتر عن مطار مسقط الدولي، 1,5 كيلومتر عن حديقة السندباد الترفيهية، و3 كيلومتر عن مول الواحة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب كانت تقييمات الفندق جيدة من ناحية الراحة، تعاون ولباقة العاملين، إطلالات الموقع، حجم الغرف ومستوى نظافتها رغم حاجتها لتحديث دورت المياه.

AlKhuwair-Muscat-Hotels-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في مسقط: أفضل 8 فنادق في مسقط الموصى بها اهم 5 اماكن سياحية في مسقط أفضل 3 مطاعم في مسقط  
 
أعلى