أفضل 5 من منتجعات مستغانم الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مستغانم ولاية ومدينة ساحلية جزائرية تحتل مرتبة مُتقدمة بين مُعدلات جذب السياحة في الجزائر بما تمتلكه من شواطئ خلّابة وجبال رعوية وغابات كثيفة مع ميناء صيد شهير.

ومع طبيعة كتلك لابد أن امضاء عطلة هادئة في مواجهة بحر مُستغانم الصافي لحلمٍ يُراود كل سائح سبق وبحث أو سمع عنها.

Mostaganem-Hotels-2.jpg


أحد أفضل منتجعات مستغانم المواجهة للشاطئ التي تُوفر وحدات إقامة مُكيّفة مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح وحمام خاص مُجهّز بالكامل وشرفة تطل على البحر أو المسبح.

هذا بالإضافة إلى صالة مُشتركة للاسترخاء ومُتابعة التلفاز باللوبي، تراس ومرافق للتشمس والرياضات المائية برسوم إضافية، مسبح داخلي وآخر خارجي موسمي وثالث مُسيّج للأطفال.

كما يُوفر المنتجع كي وتنظيف الملابس وتنظيم الفعاليات برسوم إضافية، النقل للمطار عند الطلب، غرف عائلية ولغير المُدخنين وأجنحة للعرسان، مع خدمات الإنترنت وصفّ السيارات المجانية.

يقع المنتجع على كورنيش ولاية مستغانم على بُعد 6.2 كم من ميناء مستغانم، 12.5 كم من مطار مستغانم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب أشاد الزوّار بالمنتجع وقيّموه جيد جدًا بفضل خدمات الإنترنت، العاملين، الموقع، الراحة والقيمة مقابل المال.

Mostaganem-Hotels-4.jpg


من منتجعات مستغانم فئة 4 نجوم التي تُوفر لنُزلائها إقامة راقية في غرف وأجنحة عصرية مُكيّفة عازلة للصوت مُزوّدة بتليفزيون مسطح، مع شرفة أو فناء وحمام خاص.

كما يُوفر المكان مسبح خارجي عادي وآخر ساخن “جاكوزي” برسوم إضافية، تراس ومرافق للتشمس، صالة لياقة بدنية، سبا علاجي تجميلي.

إضافةً إلى خدمة غرف وتنظيف يومية، تنظيف ملابس وتنظيم فعاليات ومناسبات برسوم إضافية، مكتب استقبال على مدار اليوم، إنترنت وصفّ سيارات مجاني.

يقع المنتجع على بُعد 19.6 كم من ولاية مستغانم الجزائرية، 6.2 كم من ميناء مستغانم، 11.7 كم من مطار مستغانم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب أعجب الزوّار بالإقامة في المنتجع وقيّموه جيد جدًا في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق، العاملين، الإفطار والواي فاي المجاني.

Mostaganem-Hotels-6.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في مستغانم : أفضل 6 اماكن سياحية في مستغانم أفضل 4 من فنادق مستغانم الجزائر أفضل 5 من منتجعات مستغانم الموصى بها  
 
أعلى