أفضل 9 شقق فندقية في مانشستر موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تُعد مدينة مانشستر بالمملكة المُتحدة أحد أشهر المُدن بالعالم وتحتل مكانة اقتصادية، صناعية، سياحية وتعليمية هامة في قارة أوروبا، تحتوي علي المدينة عدد كبير من معالم الجذب السياحي أشهرها مكتبة جون رايلندز، الحي الصيني، الكاتدرائية، الحمامات الفيكتورية، شارع كانال، حدائق بيكاديلي وغيرها الكثير من أهم معالم السياحة في انجلترا

كما أن المدينة تحتوي علي عدد كبير من الفنادق والشقق وخيارات الإقامة المُتنوعة التي تُناسب جميع الأذواق مما يجعل السياحة في مانشستر أمرًا مُمتعًا.

أفضل شقق فندقية في مانشستر ونظرًا لتنوع خيارات الإقامة في مدينة مانشستر، فإننا نُقدم لكم في هذا التقرير مجموعة من أفضل الشقق في المدينة والتي تُقدم قدر كبير من الخصوصية لنُزلائها، بالإضافة إلى تميزها من ناحية الموقع، الخدمات والمرافق والأسعار، إليكم أفضل شقق للايجار في مانشستر

تعتبر هذه الشقق من أفضل شقق مانشستر على الإطلاق حيث تُوفر مركز للياقة البدنية، تذاكر لزيارة المعالم والعروض السياحية وغيرها، كما توجد الشقق على بُعد 6 دقائق سيراً على الأقدام من كانال ستريت، وعن مطار مانشستر مسافة 9.6 كيلو متر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، العاملين، المرافق، القيمة مقابل التكلفة وخدمة الواي فاي.

Manchester-apartements-3.jpg


تُعد هذه الشقق من أكثر شقق فندقية في مانشستر تميزًا، تبعد عن مركز معارض آربس مسافة 700 متر، وعن مطار مانشستر مسافة 10.1 كيلو متر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييم ممتاز في كلًا من العاملين، المرافق، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مقابل التكلفة وخدمة الواي فاي.

Manchester-apartements-4.jpg


توجد في قلب مدينة مانشستر وهي أفضل شقق فندقية في مانشستر من حيث الموقع والخدمات والإطلالة، تبعد عن حدائق بيكاديللي مسافة 200 متر، وعن مطار مانشستر مسافة 8.9 كيلو متر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييم استثنائي في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، العاملين، القيمة مقابل التكلفة وخدمة الواي فاي.

Manchester-apartements-5.jpg


تتميز هذه الشقق بموقع جيد مع وجود مكتبة ودي في دي بالإضافة إلى كافة المرافق الأخرى مما يجعلها من أفضل شقق فندقية في مانشستر تبعد الشقق عن حدائق بيكادللي مسافة 600 متر، وعن مطار مانشستر مسافة 9.3 كيلو متر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، العاملين، القيمة مقابل التكلفة وخدمة الواي فاي.

Manchester-apartements-6.jpg


تتميز هذه الشقق بموقع رائع في قلب مدينة مانشستر مع توفير كافة المرافق وخدمات الاستقبال والتنظيف المُتنوعة، تبعد الشقق عن مسرح المكتبة مسافة 800 متر، وعن مطار مانشستر مسافة 8.7 كيلو متر، وهي من أفضل شقق فندقية في مانشستر بسبب إطلالتها الرائعة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، العاملين، القيمة مقابل التكلفة وخدمة الواي فاي.

Manchester-apartements-7.jpg


توجد هذه الشقق في الحي الشمالي بمانشيستر وتُوفر خدمة توصيل البقالة، إطلالات مُتنوعة على المدينة، تسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من خدمات الاستقبال والتنظيف.

تبعد الشقق عن مركز معارض آربس مسافة 300 متر، وعن مطار مانشستر مسافة 10 كيلو متر وتعد من أجمل شقق فندقية في مانشستر ومن أكثرها تجهزيًا وفخامة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، العاملين، القيمة مقابل التكلفة وخدمة الواي فاي.

Manchester-apartements-8.jpg


تحتل هذه الشقة مكانة مُميزة في قائمة أفضل شقق فندقية في مانشستر نظرًا لموقعها الجيد وخدماتها المُتنوعة مثل مركز اللياقة البدنية، موقف للسيارات بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال المُتنوعة.

تبعد الشقق عن ملعب أولد ترافورد مسافة 2.4 كيلو متر، وعن مطار مانشستر مسافة 10.2 كيلو متر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييمات مذهلة في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، العاملين، القيمة مقابل التكلفة وخدمة الواي فاي.

Manchester-apartements-9.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في مانشستر : أفضل 10 من فنادق مانشستر انجلترا أفضل 17 من المعالم السياحيه في مانشستر أفضل 4 اماكن للتسوق في مانشستر انجلترا أفضل 4 مطاعم حلال في مانشستر افضل 6 حدائق في مانشستر  
 
أعلى