أفضل 6 انشطة في بندر الخيران مسقط

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
بندر الخيران مسقط من أجمل المعالم السياحيه في مسقط التي قد تريد الذهاب إليها للاستجمام والاستمتاع بجمال الحياة والمعالم الطبيعية المُبهرة.

بندر الخيران مسقط عبارة عن محمية طبيعية من أهم المحميات الطبيعية على مستوى سلطنة عمان حباها الله بكنوز طبيعية من خلجان، أشجار نادرة وموقعها على ساحل البحر والشعاب المرجانية وكذلك الطيور الرائعة.

أفضل الأنشطة التى يمكنك القيام بها فى بندر الخيران مسقط • يُمكن استئجار أحد القوارب السياحية والذهاب في رحلة بحرية خلاّبة لإستكشاف الخلجان الرائعة بمياها الصافية إضافةً إلى المعالم السياحية الرائعة من ضمنها قلعة الجلالي، قلعة الميراني في مسقط وكذلك قصر العلم.

bandar-al-khiran-muscat-5-1.jpg


• تستطيع مُشاهدة المئات من الدلافين داخل محمية بندر الخيران في مسقط وكذلك العروض الفريد للدلافين.

bandar-al-khiran-muscat.jpg


• لا يُمكن الذهاب إلى بندر الخيران دون مُمارسة السباحة والغوص داخل مياه الخلجان الرائعة وكذلك مشاهدة الشعاب المرجانية مُتنوّعة الألوان وخلاّبة الإطلالة.

bandar-al-khiran-muscat-6-1.jpg


• من ضمن أهم الأنشطة الرياضية التي تُساعد على الإسترخاء وراحة النفس هي رياضة المشي ولا يوجد أفضل من المشي على ساحل الخلجان على الرمال الصافية واستنشاق الهواء العليل الذي يُساعدك على الاسترخاء.

bandar-al-khiran-muscat-3.jpg


• تستطيع الاستمتاع والمشاركة في حفلات الشواء على الشاطئ وكذلك مُمارسة الرياضات الجماعية المُمتعة مع العائلة والأصدقاء.

bandar-al-khiran-muscat-7.jpg


•يُقام في بندر خان العديد من المخيمات المفتوحة والجلسات العربية المُمتعة حيث يُمكن تناول كوب من الشاي العماني ووجبة محلية شهيّة من المشويات اللذيذة.

bandar-al-khiran-muscat-2.jpg


الفنادق القريبة من بندر الخيران مسقط منتجع وسبا شانغريلا الحسن من ضمن أفضل فنادق مسقط 5 نجوم القريبة من بندر الخيران في مسقط حيث تُقدّر المسافة بينهما بحوالي 20.1 كيلو متر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث العاملين، الموقع، والنظافة، كما حاز على تقييمات جيدة من حيث الراحة، والمرافق.

فندق بوتيك سيفاوي من أفضل فنادق عمان بمسقط 4 نجوم ، يبعد عن بندر الخيران مسقط بمسافة 18 كيلو متر فقط.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، النظافة، العاملين، كما حصل على تقييمات مذهلة من حيث الراحة، والمرافق.

موقع بندر الخيران


مقالات قد تهمك ايضاً في مسقط: أفضل 8 فنادق في مسقط الموصى بها اهم 5 اماكن سياحية في مسقط أفضل 3 مطاعم في مسقط  
 
أعلى