أفضل 7 من ارخص فنادق الكويت السالمية موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
توجد السالمية في محافظة حولي، وهي مدينة ساحلية تتضمن العديد من معالم السياحة في الكويت الشهيرة، من أسواق، حدائق ومتاحف وغيرها.

كما تتضمن المدينة العديد من المساجد مذهلة التصاميم، أكواريوم، مركز علمي، ومسرح سينما آيماكس، إلى جانب كنيسة رومانية كاثوليكية مُميزة.

وتعرف المدينة بشارع الخليج الساحلي الذي يمنح مُرتاديه مشاهد بحرية وشاطئية غاية في الروعة، وهو انعكاس مثالي لحملة الكويت إلى الحداثة.

وتتضمن المدينة شارع سالم المبارك للتسوق، المعروفة باسم مركز السالمية، وهي من أقدم وأكبر المناطق الخاصة بالتسوق في دولة الكويت.

وتضم المدينة العديد من أماكن الإقامة مثل فنادق الكويت المُميزة، وعدد جيد من ارخص فنادق الكويت السالمية التي تستحق التجربة.

ارخص فنادق الكويت السالمية يتضمن تقريرنا هذا ارخص فنادق الكويت السالمية الحاصلة على تقييمات رائعة من الزوار العرب، والتي يمكنكم الاستفادة منها في زيارتكم القادمة.

يقع فندق اجنحة برافو رويال الكويت على شواطئ المدينة، ويُوفر إقامة مريحة وإطلالة مذهلة، مع خدماتٍ مُميزة مثل خدمة الكونسيرج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 21,9 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2.3 كيلومتر عن السالمية سيتي سنتر، و1,6 كيلومتر عن متنزه البوليفارد.

ملخص تقييمات المسافرون العرب نال الفندق استحسان الزوّار وحصد تقييماتٍ مُرضية من حيث هدوء الموقع وقربه من الخدمات، تعاون العاملين، والواي فاي المجاني.

في حين اشتكى البعض من ازدحام مواقف السيارات وقلة النظافة.

Cheap-Salmiya-Kuwat-Hotels-2.jpg


يُعتبر فندق الكويت كارلتون تاور من ارخص فنادق الكويت السالمية التي تُوفر خدمة نقل المطار، وتتضمن مطعمًا، مركزًا رياضيًا جيدًا، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

ويبعد الفندق مسافة 17,45 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2 كيلو متر عن مجمع الصالحية للتسوق، و2,2 كيلومتر عن قصر نايف.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق الكويت كارلتون تاور ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم مُرضي من حيث الإقامة المُريحة، الموقع الفريد والقريب من مراكز التبضع، العاملين المتعاون.

في حين اشتكى البعض من قِدم الفندق وقلة النظافة وعدم توفر بعض المرافق بالفندق.

Cheap-Salmiya-Kuwat-Hotels-3.jpg


يتميز فندق لي رويال إكسبرس بتوفير مساحاتٍ مُطلة على البحر والمدينة، ويُوفر عدة خدمات منها تأجير السيارات، وخدمة نقل المطار.

ويبعد الفندق 20.5 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، و4.4 كيلومتر عن نادي رأس الأرض البحري.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصد الفندق تقييمات جيدة من حيث الموقع، تعاون العاملين، ومستوى النظافة، وجودة الأطعمة، وتقييمات مُرضية من كافة النواحي الأخرى.

في حين اشتكى البعض من تدني مستوى المرافق.

Cheap-Salmiya-Kuwat-Hotels-4.jpg


يُعتبر فندق مارينا رويال سويت ارخص فنادق الكويت السالمية التي تُوفر مساحاتٍ مُناسبة للعائلات، كما يُوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 20,8 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 650 متر عن المارينا مول، وحوالي 1,5 كيلومتر عن شاطئ المارينا.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حقق الفندق تقييمات مذهلة من حيث الموقع وإطلالاته، وتعاون العاملين، وتقييماتٍ جيدة من حيث مستوى النظافة العام، والخدمات المقدمة.

في حين علّق البعض على محدودية الإفطار.

Cheap-Salmiya-Kuwat-Hotels-5.jpg


يُقدم فندق جراند عروضًا تؤهله ليكون أحد ارخص فنادق الكويت السالمية المُميزة، ويُوفر إقامة مُمتازة مع مسبح، سبا، وخدمة الغرف على مدار الساعة.

ويبعد الفندق 23,2 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2.9 كيلومتر عن أولمبيا مول، و1.3 كيلو متر عن النادي البحري الرياضي الكويتي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات مذهلة من حيث الموقع وإطلالاته، وتقييمات جيدة من حيث مستوى النظافة العام، وتعاون ولباقة العاملين.

Cheap-Salmiya-Kuwat-Hotels-6.jpg


يُقدم فندق غلف روز مساحاتٍ مُميزة لإقامة مُريحة، وهو من ارخص فنادق الكويت السالمية التي تُوفر خدمة الكونسيرج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 17,2 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 3,8 كيلومتر عن سوق شرق، و5.1 كيلومتر عن أبراج الكويت الشهيرة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حقق الفندق تقييمات مُرضية من جوانب عدة أهمها تعاون العاملين، إطلالات الموقع وقربه من الأسواق، تعدد وجودة الأطعمة، ومستوى النظافة العام.

علّق البعض فقط على قِدم الأثاث.

Cheap-Salmiya-Kuwat-Hotels-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت: أفضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها أفضل 16 من المعالم السياحيه في الكويت أفضل 5 مطاعم في الكويت أفضل 5 مولات في الكويت اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت  
 
أعلى