أفضل 7 من فنادق بالكويت فيها مسبح خاص موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تُعتبر دولة الكويت من الدول العربية الساحلية التي توجد على الخليج العربي، والتي لديها تُراث ثقافي يعود إلى العصور القديمة، وتعرف مدينة الكويت العاصمة بهندسة معمارية عصرية لا مثيل لها، بدءاً من ناطحات السحاب إلى أبراج الكويت وأبراج المياه المُذهلة.

وتتضمن العاصمة العديد من معالم الكويت السياحية التي تستحق الزيارة، حيث المساجد إسلامية التصميم، المتاحف الغنية محتوياتها، المولات، والحدائق والمتنزهات.

كما تتضمن المدينة شواطئ غاية في الجمال، وبعض فنادق الكويت الفخمة المُطلة على الساحل والمدينة بفئات متُعددة لخدمة زوّار البلاد.

ومن بعض أماكن الإقامة المُتوفرة في البلاد، فنادق بالكويت فيها مسبح خاص التي تُلبي احتياجات الزوّار، وتهتم براحة النُزلاء وخصوصيتهم.

أفضل فنادق بالكويت فيها مسبح خاص يتضمن دليلنا الشامل هذا بعض أفضل فنادق بالكويت فيها مسبح خاص التي تستحق التجربة، وحصلت على تقييمات رائعة من الزوار العرب.

يُعتبر فندق الفورسيزونز من أفضل فنادق بالكويت فيها مسبح خاص التي تُوفر إقامة فاخرة، وتتنوع مرافق الفندق، حيث يتضمن سبا، ونادي رياضي.

ويبعد الفندق 16.6 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 550 متر عن ديسكفري مول، و 1.1 كيلومتر عن صالة التزلج على الجليد.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على إعجاب الزوّار وحقق تقييماتٍ ممتازة من حيث هدوء الموقع وقربه من الخدمات، بشاشة العاملين، وجودة وتنوع الأطعمة.

Kuwait-Hotels-with-Private-Pool-1.jpg


يقع فندق فوربوينتس في المول للكويت، ويتضمن خدمة نقل المطار المجانية، مسبح داخلي، مركز لياقة بدنية، وإفطار مع كافة الحجوزات.

ويبعد الفندق 17.7 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2.7 كيلومتر عن ديسكفري مول، و1,3 كيلومتر عن قرية يوم البحار التراثية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصد الفندق تقييمات مذهلة من حيث مستوى النظافة العام، الموقع وقربه من الخدمات، تعاون واحترافية العاملين، وجودة الأطعمة وتنوعها.

Kuwait-Hotels-with-Private-Pool-2.jpg


يتميز فندق راديسون بلو بفخامة التصميم، وهو من عدة فنادق بالكويت فيها مسبح خاص المُميزة، ويتضمن عدد من المطاعم، وتراس، وحمام تركي.

ويبعد الفندق 20.5 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 230 متر عن مركز بالمز للغوص، و2,9 كيلومتر عن جمعية سلوى التعاونية.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق راديسون بلو الكويت ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على استحسان الزوّار، وكانت تقييماته جيدة جدًا من عدة جوانب، وبشكلٍ خاص من حيث الموقع، وتعاون العاملين.

Kuwait-Hotels-with-Private-Pool-3.jpg


يقدم فندق آدامز مساحاتٍ مُميزة بإطلالات مذهلة، ويتميز بمرافق شاملة مثل المسبح الداخلي، والسبا الذي يُقدم أنواع التدليك بالزيوت العطرية.

ويبعد الفندق مسافة 19.9 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 3.6 كيلومتر عن أبراج الكويت الشهيرة، و6 كيلومتر عن سوق المباركية.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق آدامز ملخص تقييمات المسافرون العرب حصد الفندق تقييمات جيدة جدًا من عدة نواحي، أهمها هدوء الموقع وقربه من المعالم السياحية، تعاون العاملين، ومستوى النظافة العام.

Kuwait-Hotels-with-Private-Pool-4.jpg


يُعتبر هوليداي ان الكويت من فنادق بالكويت فيها مسبح خاص من فئة خمس نجوم، ويتضمن مطعمًا، مركز لياقة بدنية، وسبا مُميز.

ويبعد الفندق مسافة 4,2 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 3.5 كيلومتر عن سيتي سنتر الضجيج، و1,6 كيلومتر عن حديقة الفروانية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حقق الفندق تقييمات جيدة جدًا من حيث تعدد الأطعمة وجودتها، الموقع وقربه من الأسواق، مستوى النظافة العام، وبشاشة العاملين.

Kuwait-Hotels-with-Private-Pool-5.jpg


يتميز فندق جي دبليو ماريوت الكويت بفخامته وإقامته الفاخرة، والتي تتضمن مطاعم بإطلالاتٍ مذهلة، مركز لياقة بدنية، ومسبح خارجي وآخر داخلي.

ويبعد الفندق 17 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1,8 كيلومتر عن سوق المباركية، و 1.3 كيلومتر عن قرية يوم البحار التراثية.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق جي دبليو ماريوت الكويت ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على تقييمات جيدة من عدة جوانب، خصوصًا من حيث الموقع وقربه من الخدمات، تعاون العاملين، وجودة وتنوع الأطعمة.

Kuwait-Hotels-with-Private-Pool-6.jpg


يُقدم فندق سيتي تاور مساحاتٍ مُميزة لإقامة مُريحة، وهو من فنادق بالكويت فيها مسبح خاص التي تتضمن خدمة نقل المطار، ومركز لياقة بدنية.

ويبعد الفندق مسافة 19.9 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 5.8 كيلومتر عن مجمع الصالحية التجاري، و1,4 كيلومتر عن قصر دسمان.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات مذهلة من حيث تعاون العاملين، الموقع، ومستوى النظافة العام، وتقييمات جيدة من كافة النواحي الأخرى.

Kuwait-Hotels-with-Private-Pool-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت: أفضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها أفضل 16 من المعالم السياحيه في الكويت أفضل 5 مطاعم في الكويت أفضل 5 مولات في الكويت اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت  
 
أعلى