تقرير عن فندق شوقر بيتش موريشيوس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يُعتبر فندق شوقر بيتش موريشيوس من أفضل فنادق موريشيوس 5 نجوم ، حيث يُوفر هذا الفندق الفاخر العديد من الخدمات المُميزة بجودة مذهلة، بالإضافة إلى إطلالته الجذّابة على شاطئ فليك إن فليك والمناظر الطبيعية التي تُحيط به وتزيد من جماله.

نُقدم لكم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق شوقر بيتش موريشيوس مثل أنواع الغرف المُتاحة، الأسعار، الموقع و كذلك أهم المُميزات التي يُوفرها لزوّاره.

أهم المزايا التي يقدمها فندق شوقر بيتش موريشيوس يُوفر الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة المُميزة والمُصممة بديكورات حديثة والتي تتميز بإطلالات مذهلة على المحيط الهندى بالإضافة إلى وجود تراس للتشمس وحديقة مُزهرة.

كما يُوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة لسهولة الحركة، وغرف خاصة للمدخنين، وغرف عائلية، مع وجود مرافق غرف لكبار الشخصيات، كما أنه غير مسموح لدخول الحيوانات الأليفة.

يُقدم الفندق مكتب استقبال مُتاح على مدار 24 ساعة يوجد فيه موظفون يُجيدون العديد من اللغات منها اللغة الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، والإنجليزية.

يتميز الفندق بتقديم مجموعة من الخدمات مثل خدمة كونسيرج، خدمة تحزين الأمتعة، خدمة تحويل العملات، بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية.

كما يُوفر هذا المكان صالة مُجهزة لممارسة الرياضات المُختلفة للحفاظ على اللياقة البدنية، ساونا، مركز عافية وسبا، ومسبح خارجي موسمي، ومسبح آخر للأطفال وغرفة بخار مع وجود دروس لليوغا، وخدمات تجميلية.

خيارات تناول الطعام يُوفر الفندق 4 خيارات لتناول الطعام حيث يتميز كل مطعم بتقديم العديد من الأطباق المُختلفة حيث المأكولات العالمية، المأكولات البحرية، والمأكولات الإيطالية والعديد من الأطباق المُتنوعة بالإضافة إلى المشروبات الباردة والكوكتيلات التي تقدم في الفندق في البارات الخصة به.

يُقدم الفندق وجية الإفطار في شكل بوفية مفتوح، إنجليزي، كونتيننتال، أيرلندي كامل، ويُمكن تقديمها في الغرفة، كما يوجد وجبات تُناسب الأطفال وقوائم للنظام الغذائي.

الغرف المتاحة غرفة مزدوجة مع إطلالة على الحديقة منزل مانور غاردين.

غرفة مزدوجة فيلا مواجهة للبحر مع إطلالة على الحديقة.

غرفة مزدوجة مع إطلالة على البحر منزل مانور مع إطلالة على البحر.

غرفة مزدوجة مع إطلالة على البحر فيلا بمواجهة الشاطئ.

جناح مع إطلالة على البحر جناح شوغار بيتش.

اسعار فندق شوقر بيتش موريشيوس تبدأ اسعار فندق شوقر بيتش موريشيوس من 299 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين، وتختلف باختلاف نوع الغرف والموسم السياحي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل المنتجع على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، الراحة، النظافة، العاملين، الطعام.

بينما حصل على تقييمات سلبية من حيث الأثاث وبعض المرافق.

Shogar-Beach-A-Sun-Resort-1.jpg


Shogar-Beach-A-Sun-Resort-4.jpg


موقع فندق شوقر بيتش موريشيوس يقع فندق شوقر بيتش موريشيوس بالقرب من مطار سير سيووساجر رامغولم الدولي بمسافة 49.6 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق شوقر بيتش موريشيوس والعروض على الأسعار يمكنكم الإطلاع على بوكينغ.

مقالات قد تهمك ايضاً في موريشيوس: أفضل 10 من فنادق جزيرة موريشيوس
 
أعلى