ما الجديد

مرحبا بك في منتدي المسافرون العرب

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
Blue
Red
Green
Orange
Voilet
Slate
Dark

أفضل 7 شقق فندقية الكويت موصى بها 2019 (1 مشاهد)

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,100
الحلول
3
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
توجد الكويت في الركن الشمالي الشرقي من شبه الجزيرة العربية، وهي إحدى أصغر البلدان على مستوى العالم من حيث المساحة، وتغطي الصحراء العربية الرملية المُسطحة معظم أنحاء البلاد، وتتضمن إداريًّا تسع جزر جميعها غير مأهولة بالسكان، باستثناء جزيرة فيلكا الشهيرة.

ويتميز موسم فصل الربيع بدفئه، وتجتاح البلاد رياحًا مُتكررة من الشمال الغربي، والتي تكون باردة في الشتاء وحارة في الصيف.

وتتضمن عاصمة البلاد العديد من أفضل فنادق الكويت المُميزة، وتُعتبر من أهم المدن التي تحتوي علي عددًا كبيرًا من أماكن السياحة في الكويت الهامة.

كما تحتوي علي المدينة عدة شقق فندقية الكويت التي تستحق الزيارة، والتي تُوفر إقامة عالية الجودة لزوّارها من داخل وخارج البلاد.

أفضل شقق فندقية الكويت يتضمن تقريرنا هذا عدة شقق فندقية في الكويت بأمكانكم تجربتها في زيارتكم القادمة، والتي حصلت على تقييمات مُميزة من المسافرون العرب.

يقع ذا فيفتي إيت للشقق الفندقية في منطقة حيوية، وهو من شقق فندقية الكويت التي تُوفر أماكن إقامة مُجهّزة بكافة الاحتياجات، ويتضمن صالة مشتركة، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتبعد الشقق مسافة 18,5 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 950 متر عن حديقة السالمية، و3,2 كيلومتر عن السالمية سيتي سنتر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب لاقت الشقق استحسان الزوّار، وحصدت تقييماتٍ مُمتازة من حيث تعاون ولباقة العاملين، قرب الموقع من الخدمات، المرافق، الراحة ومستوى النظافة العام.

Kuwait-Aparthoteks-1.jpg


يقدم فندق ليدرز بلازا، واحدٍ من عدة شقق فندقية بالكويت المُميزة، إقامة مُريحة ومرافق مُتنوعة مثل مسابح مُتنوعة للكبار والصغار، ومركز لياقة بدنية.

وتبعد الشقق مسافة 22.4 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، و1.2 من شاطئ المهبولة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حازت الشقق على إعجاب الزوّار، وحصلت على تقييمات جيدة جدًا من عدة نواحي، وبالأخص تعاون وبشاشة العاملين، جودة الأطعمة، القيمة مقابل التكلفة ومستوى النظافة.

Kuwait-Aparthoteks-2.jpg


يُعتبر ديلتا للشقق الفندقية من أفضل شقق فندقية في الكويت التي تتضمن مسبح، مركز لياقة بدنية، وتُوفر شققًا بكافة التجهيزات اللازمة.

وتبعد الشقق مسافة 19.1 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 12,6 كيلومتر عن البيرق مول،  وحوالي 3.3 كيلومتر عن قصر المسيلة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب اعتبر البعض شقق ديلتا من أفضل شقق فندقية الكويت حيث حصلت على تقييماتٍ جيدة جدًا من عدة جوانب أهمها، مساحة الشقق، المرافق والخدمات المُقدمة، مستوى النظافة العام، وهدوء الموقع.

Kuwait-Aparthoteks-3.jpg


تتميز شقق هايدلبيرغ بتوفير مساحاتٍ مُناسبة للعائلات، وهي من أفضل شقق فندقية بالكويت مُجهّزة بكافة المستلزمات، وتقع ضمن موقع حيوي.

وتبعد الشقق 18,2 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2,3 كيلومتر عن مركز البحر للتسوق، و4,3 كيلومتر عن مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصدت الشقق تقييمات جيدة جدًا من حيث قرب الموقع من الخدمات، النظافة، تعاون العاملين، والخدمات التي يقدمها.

Kuwait-Aparthoteks-4.jpg


تُعتبر أجنحة بودل الكويت إحدى شقق الكويت التي تُوفر مساحاتٍ لإقامة راقية، مع خدمة الكونسيرج على مدار الساعة، وخدمة نقل المطار المجانية.

وتبعد الشقق مسافة 22.6 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2.4 كيلومتر عن سيتي سنتر السالمية، و3.4 كيلومتر عن شاطئ المارينا.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق وأجنحة بودل الكويت ملخص تقييمات المسافرون العرب حققت الشقق تقييمات جيدة من كافة النواحي، وبالأخص من حيث قرب الموقع من المطاعم والأسواق، مستوى النظافة العام، وتعاون العاملين.

Kuwait-Aparthoteks-5.jpg


تُقدم شقق ريجنت إقامة مُميزة مع مرافق وخدماتٍ شاملة، حيث إنها ضمن عدة شقق في الكويت تتضمن مطعمًا، ومسبحًا خارجيًّا، ونادي رياضي.

وتبعد الشقق مسافة 21,9 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1,3 كيلومتر عن سوق شرق، و3.6 كيلومتر عن متحف الكويت الوطني.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييمات جيدة من حيث الموقع الحيوي وقربه من الخدمات، تعاون ولباقة العاملين، حجم الشقق، ومستوى النظافة العام.

Kuwait-Aparthoteks-6.jpg


تُعتبر شقق وهاج إحدى شقق فندقية الكويت الفاخرة، والتي تُوفر خدماتٍ مُتنوعة، ومرافق ممتازة، مثل المطعم، وخدمة نقل المطار، ومرافق لذوي الاجتياجات الخاصة.

وتبعد الشقق مسافة 28,2 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 3.1 كيلومتر عن شاطئ المهبولة العام، و4.7 كيلومتر عن عربية مول.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصدت الشقق تقييمات جيدة من جوانب عدة أهمها تعاون العاملين، مستوى النظافة العام، وهدوء الموقع وقربه من كافة الخدمات.

Kuwait-Aparthoteks-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت: أفضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها أفضل 16 من المعالم السياحيه في الكويت أفضل 5 مطاعم في الكويت أفضل 5 مولات في الكويت اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت  
 

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى أسفل