أفضل 5 من فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعتبر الجزائر من أفضل مدن العالم للسياحة ومن أهم مدن الجزائر السياحية حيث تجمع بين مُقومات السياحة الطبيعية والتاريخية وتضم العديد من المدن ووجهات السياحية كما تتميز بتاريخها العريق الذي يجمع بين الثقافات المُتعددة على مر العصور، كل ذلك يجذب ملايين السياحة من أجل السياحة في الجزائر العاصمة والاستمتاع بالتنوع التي تتمتع به هذه المدينة.

أفضل فنادق الجزائر 4 نجوم تحتوي علي الجزائر العديد من الفنادق بعضها يتميز بالتصميمات العصرية، والبعض الآخر يتميز بتنوع الخدمات والمرافق، فعندما تأخذ القرار للسياحة في الجزائر العاصمة فلابد من البحث عن أفضل فنادق الجزائر العاصمة والتي من بينها فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم التي سنستعرضها في هذا التقرير.

من أفضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم يُقدم الإقامة المُريحة للزوّار من خلال غرف وأجنحة مُكيفة ذو إطلالة مذهلة على البحر، كما يُقدم مرافق وأنشطة مُتنوعة منها مسابح متنوعة، مساج للجسم بأكمله، سبا، مركز للياقة البدنية وخدمات للتجميل.

كما يُقدم ملعب للجولف والتنس والبلياردو، وإمكانية ركوب الخيل واستئجار دراجات، الغطس، هذا إلى جانب توفيره لسهرات عشاء ليلية مُميزة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم ممتاز من حيث العاملين، الاستقبال الممتاز، جودة المرافق والخدمات، الواي فاي المجاني.

Best-Algiers-hotels-1.jpg


من أفضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم حيث يُقدم عامل الراحة والاسترخاء من خلال غرف وأجنحة مُكيفة مع توفير خدمة الغرف والواي فاي المجاني في جميع أنحاء وغرف الفندق.

يُوفر الفندق موقف مجاني للسيارات مع توفير خدمة النقل من وإلى المطار كما يُقدم قاعات خاصة للاجتماعات ومركز للاعمال.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات مُرضية من حيث العاملين، جودة المرافق، النظافة والقيمة مقابل المال.

Best-Algiers-hotels-2.jpg


من أفضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم يُقدم غرف وأجنحة ذو إطلالة مذهلة على البحر مع تقديم أجنحة للعرسان، وغرف عائلية مع توفير عامل الهدوء والاسترخاء لدى الزوّار للشعور برفاهية الإقامة.

يُقدم الفندق لزوّاره مرافق وأنشطة مُتنوعة منها مساج للجسم بأكمله، مرافق سبا، مركز للياقة البدنية، مسابح مُتنوعة، ساونا، مرافق للرياضة المائية مع إمكانية الغوص وركوب الأمواج.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع الممتاز، حسن الضيافة، الإقامة المُريحة، ولكن بعض الزوّار علق بعدم توافر الهدوء.

Best-Algiers-hotels-3.jpg


من أفضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم حيث يُقدم الإقامة المُريحة من خلال غرف وأجنحة مُكيّفة ومُجهّزة بالمرافق والخدمات اللازمة، مع توفير غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

كما يُقدم الفندق لزوّاره مسبح داخلي وخارجي، مركز عافية وسبا كما أن العاملين بالفندق يتحدث اللغات المُتعددة للتعامل مع كافة الزوّار.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات مُرضية من حيث العاملين، النظافة، جودة المرافق، والواي فاي المجاني.

Best-Algiers-hotels-4.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الجزائر العاصمة: أفضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بها أفضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمة أفضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمة أفضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها  
 
أعلى