اين تقع قارمش والمسافة بينها وبين اهم مدن المانيا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
قارمش مدينة الألعاب الأولمبية وعروس الجنوب، التي تُعد من أشهر أماكن السياحة في المانيا فهي زاخرة بالمعالم السياحية مما جعلها المزار الأول بل والأساسي للسُيّاح من جميع بلدان العالم قاصدين التمتع بالآثار التاريخية والقمم الثلجية التي زادتها جمالاً وقيمة عالية.

فإن كُنت مسافر لأول مرة قاصد عروس الريف عليك أولاً معرفة اين تقع قارمش ؟ وكم تبعُد عن المدن السياحية الأخرى في ألمانيا بالمسافات، كل ذلك سوف نتعرف عليه في السطور التالية.

where-is-Garmisch-5.jpg


اين تقع قارمش ؟ توجد مدينة قارمش بالقارة الأوروبية بألمانيا على حدود النمسا جنوباً، وتتربع على أشهر جبال العالم ألا وهي جبال الألب، كما تميزت بالإطلالة الساحرة على أجمل أنهار وشلالات كما تطل على مرتفعات ثلجية وقمم جبلية تُغطيها الثلوج، فإن كُنت من راغبي ممارسة الرياضات الشتوية عليك بزيارتها والتزحلق على الجليد.



اين تقع قارمش من مدن ألمانيا قارمش مدينة من أجمل مدن ألمانيا ولكن بجوارها بعض المدن الشبيهة لها بل وتتميز بالأماكن السياحية والمزارات التاريخية، لذا في السطور التالية سوف نعرض أهم مدن السياحة القريبة منها مع تقدير كل مسافة بينها وبين المدينة الأخري، كما هو مُوضح على خريطة جوجل.

اين تقع قارمش من برلين تُقدّر المسافة بين قارمش ومدينة برلين بحوالي 672 كيلو متر، ويُمكنك الوصول إليها عبر أكثر من طريقة، منها الطيران واستقلال النقل العام والسيارة، حيث تستغرق 6 ساعات و 49 دقيقة حين السياحة بالسيارة عبر المسار الواضح أسفل الخريطة.



كم تبعُد قارمش عن ميونخ ميونخ ضمن المدن القريبة من قارمش ولا تبعُد كثيراً عنها، حيث تُقدّر المسافة بالكيلو مترات بحوالي 89 كم، ويُمكنك الوصول في خلال ساعة و 9 دقائق في حال سفرك بالسيارة الخاصة بك.



كم المسافة بين قارمش وفرانكفورت قُدّرت المسافة بين المدينتين بما يُعادل سفر 5 ساعات و 7 دقائق، وفي حال حساب المسافة بالكيلو مترات فإنها تبلغ حوالي 465 كم، ويُمكنك اجتياز تلك المسافة باستخدام سيارتك الخاصة عبر أسرع مسار مُوضح لك.



كم تبعُد قارمش عن هامبورغ تُقدّر المسافة بين قارمش وهامبورغ بحوالي 879 كم، ويُمكن الوصول إليها بالطائرة والسيارة ، فإن كُنت مُسافر بالسيارة سوف تقطع مسافة سفر حوالي 8 ساعات و 20 دقيقة، وأما في حالة الوصول بالطائرة فسوف تصل في ساعة ونصف فقط من مطار إنسبروك.



اين تقع قارمش من كولونيا تُقدّر المسافة بين قارمش وكولونيا بحوالي 6 ساعات و 38 دقيقة في حال سفرك بالسيارة، أي ما يُوازي 629 كيلو متر.



كم مسافة قارمش من دريسدن المسافة بين المدينتين قُدّرت بحوالي 547 كم، أي بما يُقارب حوالي 5 ساعات و 41 دقيقة سفر بالسيارة، عبر المسار المُوضح في خريطة جوجل.



اين تقع قارمش من دوسلدورف تبعُد المسافة بالكيلو مترات بين مدينة قارمش ودوسلدورف بحوالي 666 كم، ويُمكن السياحة إليها باستخدام سيارتك الخاصة حيث تصل في خلال سبعة ساعات و7 دقائق.



المسافة بين قارمش لايبزيغ توجد مدينة لابيزغ على بُعد مسافة 518 كم عن مدينة قارمش، ويُمكن الوصول إليها في خلال خمسة ساعات و54 دقيقة، وذلك في حالة استخدام سيارتك، عبر أسرع مسار حركة مرور عادية.



قارمش من المدن السياحية العريقة في المانيا، وتتمع بالجمال الآخاذ حيث الطبيعة والأثار التاريخية فهي بذلك تجذب عدد كبير من السُيّاح كل عام لزيارة معالمها، لذلك عرضنا في الموضوع بالتفصيل، أهم المدن التي توجد بالقرب من مدينة قارمش وأيضًا اين تقع قارمش على خريطة جوجل، أما إذا أردت التعرف على معلومات أكثر من السياحة في قارمش تابع قراءة الموضوع التالي .. اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في قارمش: أفضل 10 من فنادق قارمش الموصى بها
 
أعلى