تقرير عن فندق اناهيتا موريشيوس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يُعتبر فندق اناهيتا موريشيوس من أفضل فنادق موريشيوس 5 نجوم ، حيث يتميز بموقعه الفريد وإطلالاته الساحرة على الشاطئ، ويُقدم مجموعة من الخدمات بجودة عالية لكي يُوفر جو من الرفاهية لزوّاره مما يجعلهم يعودون إليه مرة أخرى.

نُقدم لكم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق اناهيتا موريشيوس مثل أهم المزايا التي يُوفرها لزوّاره.

أهم المزايا التي يقدمها فندق اناهيتا موريشيوس يُوفر الفندق الأجنحة والغرف المُكيّفة التي تمتلك شرفات بإطلالات خلّابة وخيالية على الشاطئ البديع، بالإضافة إلى الديكورات ذات الألوان العصرية والمُبهجة.

يوجد في هذا المنتجع الفريد حديقة واسعة مع مرافق خارجية للشواء بالإضافة إلى وجود تراس للتشمس وكراسي للإسترخاء حيث الإستمتاع وقضاء وقت مُمتع.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في الغرف والفلل بالإضافة إلى موقف للسيارات مجاني وبدون حجز مُسبق، ولايسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

يُقدم الفندق مجموعة من الوسائل الترفية والخدمات المُميزة مثل ساعات العروض السعيدة، وسهرات العشاء بأنماط مُميزة، والعروض والموسيقية الحيّة، كما يُوفر مسابح منها مسبخ غير مُتناهي، مساجات للجسم بالكامل، مركز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا.

كما يُقدم العديد من الأنشطة منها الأنشطة المائية كركوب الأمواج، الغوص، الغطس، إلى جانب ركوب الدراجات وركوب الخيل، ويمتلك عدد من الملاعب الرائعة مثل ملعب التنس والمعلب الخاص بالأطفال.

يُوفر الفندق أيضاً خدمات مذهلة لنُزلائه منها مُجالسة الرُضع، النقل من وإلى المطار، كما تتوفر منطقة شاطئ خاصة وخدمة الفطور في الغرفة.

خيارات تناول الطعام يمتلك فندق اناهيتا موريشيوس مطعمين يُقدمان أفضل المأكولات حيث أن مطعم أوريجيني يُقدم المأكولات الآسيوية والبحرية، بينما يُقدم مطعم الفرونو الأطباق الإيطالية الشهيّة، بالإضافة إلى تقديم الكوكتيلات الرائعة في بار فيو، يوجد أيضاً وجبات خاصة بالأطفال وقوائم للنظام الغذائي.

الغرف المتاحة يتوفر بالفندق عدد كبير من أماكن الإقامة الرائعة، نذكر من بينها:

جناح جونيور مطل على الحديقة.

فيلا ديلوكس بغرفة نوم واحدة مطله على الحديقة.

جناح بريستيج من غرفة نوم واحدة مطل على البحر أو الحديقة.

فيلا ديلوكس من غرفتي نوم مع إطلالة على الحديقة.

جناح Prestige من غرفتي نوم مع إطلالة على الغولف مع إطلالة على البحر أو الحديقة.

فيلا ديلوكس من 3 غرف نوم مع إطلالة على الحديقة.

جناح Prestige من 3 غرف نوم مع إطلالة على البحر أو الحديقة.

فيلا بريستيج من 5 غرف نوم مع إطلالة على البحر أو الحديقة.

اسعار فندق اناهيتا موريشيوس تبدأ اسعار فندق اناهيتا موريشيوس من 327 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين، وتقل خارج فترة الموسم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات مذهلة من حيث الموقع، العاملين، النظافة، الراحة، الإفطار والمرافق.

Anahita-Golf-Spa-Resort-1.jpg


Anahita-Golf-Spa-Resort-4.jpg


موقع فندق اناهيتا موريشيوس يقع الفندق في غراند ريفيير في الساحل الشرقي لجزيرة موريشيوس، كما يبعد الفندق عن مطار سيووساغور رامغولام الدولي بمسافة 35.4 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق اناهيتا موريشيوس والعروض على الأسعار يمكنكم الإطلاع على بوكينغ.

مقالات قد تهمك ايضاً في موريشيوس: أفضل 10 من فنادق جزيرة موريشيوس
 
أعلى