أفضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
توجد الجزائر العاصمة على ساحل البحر المتوسط ​شمال دولة الجزائر، إحدى بلدان دول المغرب العربي، وهي عاصمة البلاد وأكبر مُدنها.

وتعرف المدينة بمبانيها البيضاء، وشوارعها المتعرجة، وبعض الآثار التي تُعتبر من معالم الجزائر السياحية الهامة، مثل القصور العثمانية والقلعة المدمرة.

كما تشتهر المدينة باحتضان جامع كتشاوة الذي يعود للقرن 17م، والكاتدرائية الكاثوليكية نوتردام دي أفريك، أو السيدة الإفريقية التي تتميز بقبة فضية كبيرة.

وقد أولت البلاد اهتمامًا خاصًا بتوفير أماكن إقامة بعدة أنواعٍ، مثل أفضل فنادق الجزائر العاصمة مُتعددة الفئات، والشقق والأجنحة الفندقية.

وأهم فنادق المدينة التي تم توفيرها، فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم المُميزة، والتي تأتي بعدة أنواع ما بين المحلية والعالمية.

أفضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم في السطور القليلة القادمة دليلٌ شاملٌ يتضمن أفضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم موصى بها، وحققت تقييمات مُميزة من المسافرون العرب.

يقدم فندق سبيس تيلملي العديد من المساحات لإقامة مُريحة، وخدمة كونسيريج على مدار الساعة، مع وجبة فطور مع كافة حجوزاته.

ويبعد الفندق مسافة 19.5 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 400 متر عن متنزه بيروت، و 1.1 كيلو متر عن بوليفارد محمد الخامس.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييماتٍ مُمتازة من حيث الموقع، وتعاون العاملين، وتقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة وكافة النواحي الأخرى.

Algeria-Capital-3-Star-Hotels-1.jpg


يُعتبر فندق سيتي ألجير من فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم التي تتمتع بإطلالاتٍ شاطئية خلابة، وتوفر خدمة الغرف طوال اليوم.

ويبعد الفندق مسافة 16.3 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 12.4 كيلومتر عن مركز أريج للتسوق، و2.5 كيلومتر عن حديقة تيفاريتي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب نال الفندق استحسان الزوّار من عدة جوانب أهمها قرب الموقع من الأسواق والخدمات، تعاون ولباقة العاملين، ومستوى النظافة العام.

Algeria-Capital-3-Star-Hotels-2.jpg


من أهم فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم هو فندق إس تي، حيث يُقدم وجبة فطور مع كافة الحجوزات، مع مواقف مجانية للسيارات.

ويبعد الفندق 17.2 كيلومتر مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 10,2 كيلومتر عن مجمع أرديس التجاري، و2 كيلومتر عن متنزه الحرية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حقق الفندق تقييمات جيدة من حيث الموقع وقربه من محطة المترو والخدمات، تعاون العاملين، مستوى النظافة العام، الخدمات المقدمة والواي فاي المجاني.

Algeria-Capital-3-Star-Hotels-3.jpg


يقدم فندق إيه بي سي مساحات إقامة مُناسبة للعائلات، ويتضمن مطعمًا يُقدم وجبة فطور مجانية لكافة الحجوزات، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

ويبعد الفندق 19,3 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 1.4 كيلو متر عن بوليفارد محمد الخامس، و1,8 كيلومتر عن حديقة تونس.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على استحسان الزوّار، وحصل على تقييمات ممتازة من حيث الموقع وطاقم العمل، وتقييماتٍ جيدة من حيث مستوى النظافة، الراحة والقيمة مقابل المال.

Algeria-Capital-3-Star-Hotels-4.jpg


يُعتبر فندق سمير أحد فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم التي تتميز بموقعها، ويُوفر خدمة الكونسيرج، ووجبة فطور كونتيننتال في مطعمه الخاص.

ويبعد الفندق 17.5 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، و3.6 كيلومتر عن غابة أطلس.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث مركزية الموقع في قلب المدينة، تعاون وكياسة العاملين، جودة الأطعمة، ومستوى النظافة.

Algeria-Capital-3-Star-Hotels-5.jpg


يُقدم فندق أفريكا نوفا مساحاتٍ مُتنوعة لإقامة مُريحة، ويُقدم كل صباحٍ بوفيه الإفطار المُتعدد، مع إطلالاتٍ مُميزة على البحر والمدينة.

ويبعد الفندق 13,3 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 10,8 كيلومتر عن السيتي سنتر، و3,5 كيلومتر عن شاطئ الصابلات.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حقق الفندق تقييمات جيدة من حيث هدوء الموقع وإطلالاته، تعاون وبشاشة العاملين، مستوى النظافة العامة، وتنوع وجودة الأطعمة والحلويات.

Algeria-Capital-3-Star-Hotels-6.jpg


يتميز فندق إكرام الضيف بتوفير إقامة فاخرة عالية الجودة، وهو من فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم التي تُقدم خدمات الكونسيرج على مدار الساعة، مع تراس يتمتع بإطلالاتٍ ساحرة على البحر.

ويبعد الفندق 19,1 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 1,3 كيلومتر عن متحف الجيش، و14,5 كيلومتر عن المحمدية مول.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز الفندق على إعجاب الزوّار وحقق تقييمات ممتازة من حيث تعاون العاملين، وتقييماتٍ جيدة من حيث الموقع وكافة النواحي الأخرى.

Algeria-Capital-3-Star-Hotels-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الجزائر العاصمة: أفضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بها أفضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمة أفضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمة أفضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها  
 
أعلى