أفضل 4 انشطة في شاطئ مريم سوسة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تُعتبر منطقة شاطئ مريم سوسة من أهم المناطق الساحلية في سوسة كما أنها تُعد من أفضل معالم السياحة في سوسة كونها مقصداً للسياحة خاصةً في فصل الصيف حيث يجذب الشط عدد كبير من العائلات والسُيّاح من مُحبي الطبيعة الرائعة، نصحبكم الآن في جولة للتعرف على الأنشطة التي يُمكنك ممارسها في شاطئ مريم سوسة الفريد.

1554939178_146_chott-meriem.jpg


أفضل الأنشطة التي يمكنك ممارستها في شاطئ مريم سوسة • بأمكانكم الاستمتاع بالتجول على شط مريم سوسة تونس الفريد الذي يتميز بجمال رماله الناعمة وصفاء مياهه، بالطبع ستكون جولة لا تُنسى.

• يُمكن اصطحاب العائلة لأمضاء نُزهة صيفية في شط مريم سوسة والاستمتاع بأجمل الأوقات العائلية، كما أن الأطفال بإمكانهم الاستمتاع سواء بالسباحة أو باللعب في الرمال الرائعة للشاطئ.

• يُمكن الإستمتاع بمشاهدة منظر الغروب على شط مريم سوسة وقضاء بعض الوقت الهادئ بينما تُشاهد هذا المنظر البديع.

• لا تنس قبل مغادرة هذا المكان الفريد التقاط الصور التذكارية التي تُذكرك بشاطئ مريم سوسه الفريد، خاصةً إن كُنت مُحبي التصوير فهذه فرصتك لالتقاط صور طبيعية مذهلة.

أفضل الفنادق القريبة من شاطئ مريم سوسة اميرة ريسيدنس يُعد أحد أفضل فنادق تونس في سوسة ، ويبعد عن شط مريم سوسة بمسافة 8 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب لايوجد تقييمات بعد نظراً لأن الفندق مازال حديثاً.

يُعتبر فندق سي فيو سوسة من أفضل فنادق سوسة ، ويبعد عن شط مريم سوسة تونس بمسافة 42 متر أي دقيقة واحدة فقط بالسيارة من الفندق.

ملخص تقييمات المسافرون العرب لايوجد تقييمات بعد نظراً لأن الفندق مازال حديثاً.

موقع شاطئ مريم سوسة


مقالات قد تهمك ايضاً في سوسة: أفضل 8 من فنادق سوسة الموصى بها
 
أعلى