تقرير عن فندق سوفيتيل موريشيوس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
يُعتبر فندق سوفيتيل موريشيوس من أفضل فنادق موريشيوس 5 نجوم ، حيث يتميز هذا المنتجع الفاخر بالموقع الفريد ذات الإطلالات الرائعة حيث المناظر الخلّابة التي تخطف الأبصار، كما يُقدم مجموعة من الخدمات بجودة عالية مما جعلته مصدر جذب للزوّار.

نُقدم لكم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق سوفيتيل موريشيوس مثل أنواع الغرف المُتاحة، الأسعار، الموقع و كذلك أهم المُميزات التي يُوفرها لزوّاره.

أهم المزايا التي يقدمها فندق سوفيتيل موريشيوس يُوفر الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة والفلل المُكيّفة بديكورات أنيقة وألوان عصرية وهادئة مع إطلالات مذهلة على مياة المحيط الهندي، كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي في الفندق للفلل والأجنحة بالإضافة إلى الخدمة الخاصة بالغرف.

يُقدم هذا المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية المُميزة ومنها مركز للياقة البدنية، وسبا، وخدمات تجميلية، مساج لجميع أجزاء الجسم، ومركز عناية بالبشرة والجسم والشعر، بالإضافة إلى مسبح خارجي موسمي، حمام بخار، وعلاج بالضوء.

كما يُمكن الإستمتاع بالعديد من الرياضات المائية وبعض الهوايات المُفضلة إذا كُنت من مُحبي القراءة حيث يُوفر الفندق مكتبة، ملعب جولف، ملعب تنس، ورياضة الغطس، الغوص، وكذلك ركوب الأمواج، ركوب الخيل والدراجات، بالإضافة إلى جولات أو حلقات حول الثقافة المحلية.

كما يُوفر الفندق خدمة استئجار السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة كونسيرج، ومكتب جولات لحجز التذاكر لزيارة المعالم السياحية، وخدمة تحويل العملات، وخدمة تخزين الأمتعة.

خيارات تناول الطعام يوجد في الفندق مطعمين لتناول الطعام حيث يقدمان أشهى المأكولات، فيُقدم مطعم لو بلاج المأكولات المحلية ومجموعة من الأطباق البحرية، أما مطعم لو فلامبويانت فيُقدم مجموعة مُتنوعة من الأطباق العالمية في صورة بوفية.

يُوفر الفندق وجبة الإفطار في شكل بوفية مفتوح، كونتيننتال، أمريكي، ويوجد بالفندق قوائم للنظام الغذائي، بار للوجبات الخفيفة، بوفية مُناسب للأطفال وخدمة الفطور في الغرفة.

الغرف المتاحة غرفة مزدوجة فاخرة مع إطلالة على الحديقة.

جناح على الشاطئ مع إطلالة على البحر.

غرفة توأمية فاخرة مع إطلالة على الحديقة.

جناح عائلي على الشاطئ مع إطلالة على البحر.

فيلا على الشاطئ مطلة على البحر شخصين بالغين.

فيلا على الشاطئ مطلة على البحر 3 أشخاص بالغين.

فيلا على الشاطئ مطلة على البحر 4 أشخاص بالغين.

غرفة كينج فاخرة مع تراس مع إطلالة على الحديقة.

غرفة عائلية فاخرة مع تراس و إطلالة على الحديقة.

اسعار فندق سوفيتيل موريشيوس تبدأ اسعار فندق سوفيتيل موريشيوس من 986 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ  من 351 $.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات مذهلة من حيث الموقع، النظافة، الخدمات، الراحة، حسن تعامل العاملين والمرافق.

Sofitel-Mauritius-Hotel-3.jpg


Sofitel-Mauritius-Hotel-4.jpg


موقع فندق سوفيتيل موريشيوس يقع هذا المنتجع الفريد في ناحية الساحل الجنوبي لجزيرة موريشيوس، كما يبعد مطار سير سيووساغور رامغولام الدولي عن الفندق بمسافة 37.5 كم.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق سوفيتيل موريشيوس والعروض على الأسعار يمكنكم الإطلاع على بوكينغ.

مقالات قد تهمك ايضاً في موريشيوس: أفضل 10 من فنادق جزيرة موريشيوس
 
أعلى