أفضل 7 فنادق رخيصة في تونس العاصمة موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مدينة تونس هي عاصمة وأكبر مدن تونس التي توجد ضمن دول المغرب العربي في شمال أفريقيا، وتقع على طول بحيرة تونس المُطلة على البحر الأبيض المتوسط.

وتُعتبر تونس من المدن العريقة التي تتضمن أطلالًا وآثارًا عمرها قرون من الزمن، كالموقع الأثري بقرطاج، أحد مواقع التراث العالمي.

كما تتضمن المدينة متحف باردو للآثار حيث تعرض ألواح الفسيفساء، وهو ثاني متحف في العالم بالنسبة إلى فن الفسيفساء الرومانية.

وتحتضن المدينة أيضًا مسجد الزيتونة، سوق المدينة القديم، متحف التراث التقليدي، كاتدرائية سانت فنسنت ديبول، وأبوابًا تعود لفترة الاستعمار الفرنسي.

وتتمتع المدينة بالعديد من فنادق تونس العاصمة التي تُعتبر من أفضل فنادق تونس التي من بينها فنادق رخيصة في تونس العاصمة التي تستحق التجربة.

أفضل فنادق رخيصة في تونس العاصمة سنتعرض معكم دليلنا الشامل هذا، والذي يتضمن فنادق رخيصة في تونس العاصمة الحاصلة على أبرز التقييمات المُميزة من المسافرون العرب.

فندق سانت جورج تونس، وهو من عدة فنادق رخيصة في تونس العاصمة تُوفر إقامة مُميزة، مع وجبة فطور مع كافة الحجوزات ومواقف مجانية للسيارات.

ويبعد الفندق 7 كيلومتر عن مطار تونس قرطاج الدولي، و750 متر عن باب الخضراء الأثري.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات مُرضية من حيث تعاون العاملين، وموقعه المركزي في قلب المدينة، وأسعاره المناسبة، وأريحية الغرف.

في حين علّق البعض على قِدم الأثاث وتهالك الفندق.

Tunis-Capital-Cheep-Hotels-1.jpg


يقع فندق روما في منطقة هادئة، وهو من فنادق رخيصة في تونس العاصمة التي تُوفر إقامة مُريحة مُناسبة للعائلات، ويُقدم وجبة فطور مع حجوزاته، وخدمة كونسيرج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق 7,6 كيلومتر عن مطار تونس قرطاج الدولي، و1,6 كيلومتر عن متحف دار لصرم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حقق الفندق تقييمات جيدة من عدة نواحي أهمها هدوء الموقع، تعاون ولباقة العاملين، حجم الغرف، في حين اشتكى البعض من تدني نظافة الغرف.

Tunis-Capital-Cheep-Hotels-2.jpg


يُعتبر فندق الخليفة أحد أرخص فنادق في تونس العاصمة المُريحة، والتي تُوفر خدمة الغرف والكونسيرج على مدار الساعة، ووجبة فطور مع كافة الحجوزات.

ويبعد الفندق مسافة 8.2 كيلومتر عن مطار تونس قرطاج الدولي، 1.7 كيلومتر عن سوق البركة، و550 متر عن ساحة النصر.

ملخص تقييمات المسافرون العرب نال الفندق استحسان الزوّار وحصد تقييماتٍ مذهلة من حيث تعاون العاملين، وتقييماتٍ جيدة من الجوانب الأخرى، باستثناء مستوى النظافة.

Tunis-Capital-Cheep-Hotels-3.jpg


يُقدم فندق لافاييت إقامة هادئة ومُريحة، وهو واحد من ارخص فنادق تونس العاصمة التي تتضمن مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتحدث طاقمها ثلاث لغات منها العربية.

ويبعد الفندق 5,7 كيلومتر عن مطار تونس قرطاج الدولي، 1,7 كيلومتر عن باب البحر الأثري، و2,1 كيلومتر عن سوق العطارين.

ملخص تقييمات المسافرون العرب تميَّز الفندق بتقييمات جيدة من حيث تعاون ولباقة العاملين، مستوى النظافة والجو العام، والموقع رغم بعده عن مركز المدينة.

Tunis-Capital-Cheep-Hotels-4.jpg


يتمتع فندق الأميرة الذي يُعتبر من عدة فنادق رخيصة تونس العاصمة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بوفيه إفطار مجاني يوميًا مع خدمة الغرف.

ويبعد الفندق 7.3 كيلومتر عن مطار تونس قرطاج الدولي، 3,4 كيلومتر عن حديقة بلفيدير، و500 متر عن سوق سولاه كولوسيوم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حقق الفندق تقييمات جيدة من حيث الموقع، تعاون العاملين، والخدمات التي تقدم في، وتقييماتٍ مُرضية من حيث كافة الجوانب الأخرى مثل الراحة والنظافة.

Tunis-Capital-Cheep-Hotels-5.jpg


ينتمي فندق دو بارك إلى قائمة فنادق رخيصة في تونس العاصمة التي تتميز بغرفٍ شاسعة ومُريحة، ويتضمن مطعمان يُقدمان الأطباق المحلية والعالمية.

ويبعد الفندق 6.1 كيلومتر عن مطار تونس قرطاج الدولي، 1,9 كيلومتر عن حديقة حيوانات تونس، و3,9 كيلومتر عن سوق سيدي عبدالسلام.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حظي الفندق بإعجاب زائريه، وكانت تقييماته جيدة من حيث مستوى النظافة، الموقع، وآداء العاملين، وتقييماتٍ مرضية من باقي النواحي.

Tunis-Capital-Cheep-Hotels-6.jpg


فندق كارلتون يوفر فندق كارلتون غرفًا بشرفاتٍ مطلة على شارع الحبيب بورقيبة، وهو من فنادق رخيصة في تونس العاصمة التي تتضمن العديد من الجلسات الهادئة، خدمة نقل المطار، موقف سيارات خاص، ومطعمًا ومقهى.

ويبعد الفندق 7,8 كيلومتر عن مطار تونس قرطاج الدولي، 700 متر عن ساحة النصر، و2.5 كيلومتر عن المدينة القديمة.

اقرأ تقريرنا المفصل عن فندق كارلتون ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع، الخدمات، العاملين، النظافة، والقيمة مقابل المال.

في حين علّق البعض على عدم تعدد الفطور.

Tunis-Capital-Cheep-Hotels-7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في تونس العاصمة : أفضل 6 من فنادق تونس العاصمة موصى بها أفضل 7 شقق للايجار في تونس العاصمة موصى بها أفضل 7 من شوارع تونس العاصمة السياحية موصى بزيارتها  
 
أعلى