أفضل 8 اماكن سياحية في الكويت للاطفال التي ننصح بها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
الكويت هي واحدة من الدول الأكثر تقدمًا بين دول منطقة الخليج العربي، وتتميز أماكن السياحة في الكويت بتنوّعها وكثرة عددها، ما بين الثقافية، العلمية والترفيهية، والتي تُناسب الجميع من كبار وصغار على حدٍ سواء.

ومن بين ما تحتضنه البلاد من مواقع تستحق الزيارة، العديد من مراكز التبضع والمولات التي تتضمن جميع أنواع الأنشطة الترفيهية، كما تتضمن الكويت كمًّا كبيراً من المتاحف على اختلاف أنواعها، ما بين التراثية والعصرية، إلى جانب بعض المراكز العلمية والإسلامية.

تحتوي الكويت على مجموعة كبيرة ومُميزة من أفضل الفنادق الفاخرة، والتي قُمنا بجمعها لكم في دليل أفضل فنادق الكويت مع أهم المعلومات عن كل فندق ومُميزاته .. اقرأ المزيد

Kuwaut-Kids-2.jpg


سكاي زون هو أحد عدة اماكن ترفيهية للاطفال في الكويت تُوفر أنشطة بدنية مُميزة، مثل القفز، والتسلق، وغيرها من الأنشطة الرياضية التي من شأنها تقوية عضلات الأطفال مع توفير جو من المرح بالنسبة لهم .. اقرأ المزيد

Kuwaut-Kids-3.jpg


دينو أدفينتشرز دينو أدفينتشرز هو مركز ترفيهي فريد من نوعه، يُدخل الأطفال في عالم مُثير، جنبًا إلى جنب مع ألعاب الترامبولين الأكثر حداثة.

ويتواجد المركز في مبنى مول الرمال، ويتضمن عدة ألعاب إلكترونية، وكهربائية، وألعاب الفيديو التي تُناسب جميع الأطفال على اختلاف أعمارهم.

وإلى جانب ذلك، فإن المركز، الذي يُعتبر أحد أفضل اماكن سياحية في الكويت للاطفال المُميزة، يتضمن ألعابًا بدنية، مثل قفز البنجي، والتسلق.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

Kuwaut-Kids-4.jpg




كويت ماجيك بلانيت ماجيك بلانيت هو مركز ترفيه عائلي يحظى بشعبية كبيرة في الكويت والشرق الأوسط عامةً، ويتضمن مجموعة مذهلة من الألعاب المُدهشة.

ويُقدم المركز عدة تجارب مُثيرة للأطفال، مثل ركوب لعبة الخيل الدوّارة، وأجهزة مُحاكاة، وألعاب تُنمّي مهاراتهم وتمنحهم مُتعة غير مسبوقة.

كما يتضمن ماجيك بلانيت، الذي يُعتبر من اماكن سياحية في الكويت للاطفال المُمتعة، مجموعة من ألعاب الفيديو، الألعاب الإلكترونية، والألعاب البدنية كالتسلق.

مواعيد العمل يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً، باستثناء يومي الجمعة والسبت حيث يتأخر الإغلاق حتى 12 منتصف الليل.

Kuwaut-Kids-6.jpg



تنقسم حديقة حيوانات الكويت إلى أربعة أقسام رئيسة أهمها، قسم الحيوانات الذي يحتضن 1606 حيوان وطير تنتمي إلى 188 نوع، المركز الثقافي وعلوم الحياة، ولعل من المعروف حب الأطفال الفطري للحيوانات لذلك نُرشح لكم هذه الحديقة الرائعة .. اقرأ المزيد

Kuwaut-Kids-7.jpg

أكوا بارك الكوي هو أكبر متنزه مائي في الكويت يُناسب الأطفال، ويتضمن مسابح للصغار والكبار، أحواض الأمواج، ومنطقة سبيد ولا سيما الألعاب المائية التي يعشقها الأطفال .. اقرأ المزيد

Kuwaut-Kids-9.jpg

يتألف المركز العلمي من ثلاثة مرافق رئيسة هي حوض الأسماك، مسرح إيماكس، ومنطقة الاكتشافات، وهو من اماكن سياحية في الكويت للاطفال الأكثر شهرة والتي يُحبها الأطفال بسبب حبهم للتعرف على الكائنات البحرية .. اقرأ المزيد

Kuwaut-Kids-10.jpg

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت: أفضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها أفضل 16 من المعالم السياحيه في الكويت أفضل 5 مطاعم في الكويت أفضل 5 مولات في الكويت اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت  
 
أعلى